قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سلكت صفقة انتقال لاعب القادسية هارون كمارا منحنى آخر اليوم، بعدما كانت متجهة نحو انتقال اللاعب لنادي الهلال، مقابل 15 مليون ريال سعودي.

وكشفت تقارير صحفية أن هارون كمارا، لاعب القادسية سافر من الدمام إلى جدة، مساء الثلاثاء؛ تمهيدًا لتوقيع عقد انتقاله إلى نادي الاتحاد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر تذكرة طيران باسم اللاعب هارون كمارا، من الدمام إلى جدة، كدليل على قرب توقيع اللاعب مع الاتحاد.

وذكرت صحيفة "الجزيرة"، أن إدارة نادي الهلال، انسحبت بصورة مفاجئة من المفاوضات الخاصة بصفقة كمارا، حيث جاء القرار الهلالي ردا على ما اسماه "مزايدات" إدارة القادسية، في وقت كانت تتجه فيه الصفقة إلى مرحلة التوقيع الرسمي.

وفي وقت كان يستعد فيه الطرفان للتوقيع الرسمي، حيث كانا يتفقان على بنود العقد، توقفت إدارة القادسية عن الرد على مسؤولي الهلال.

وبعد انسحاب الزعيم من الصفقة والتراجع عن عرضه تغير مسار الصفقة سريعًا هذا اليوم ليذهب إلى اللاعب إلى جدة.

وبحسب المصادر، فإن صفقة كمارا مع الاتحاد كاملة بلغت 30 مليون ريال تقريبًا لمدة 5 سنوات تشمل 16 مليون ريال مقدم عقد، وراتب سنوي قيمته 2.5 مليون ريال، بالإضافة إلى فيلا خاصة وسيارة للاعب.

يذكر أن هارون كمارا، لاعب من أصل سيراليوني من مواليد المملكة تربى وعاش فيها بجدة، ثم احترف مع القادسية بدوري المحترفين بعد السماح بتسجيل المواليد ومثل المنتخب السعودي، وبعد إتمام الصفقة سيكون صاحب أغلى صفقة مواليد في المملكة.