قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، عن إكمالها إجراءات التعاقد مع اللاعب التشيلي لويس خيمينيز، للانضمام إلى الفريق لمدة موسم واحد.

وجرت مراسم توقيع العقد في مقر بعثة الفريق بمدينة مانشستر بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم الأستاذ أحمد كعكي.

ويبلغ خيمينيز من العمر 35 عاما، وخاض عدة تجارب احترافية أبرزها مع إنتر ميلان الإيطالي بين عامي 2008 و 2010 وحقق معه لقب الدوري، كما خاض عدة تجارب في منطقة الخليج، حيث لعب لخمسة أندية هي: الأهلي والنصر الإماراتيين، والغرافة وقطر والعربي القطرية.

من جهته أعلن النادي الأهلي السعودي، برئاسة أحمد الصائغ، رسمياً، التعاقد مع اللاعب الدولي الصربي دانييل أليكسيتش، نجم فريق مالاتياسبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح مسؤولو النادي الأهلي، في الحصول على توقيع أليكسيتش، لمدة ثلاث سنوات، لتعزيز قوة خط وسط فريق “الراقي”، بدايةً من الموسم الجديد وحتى عام 2022 المقبل.

وغرد الحساب الرسمي للنادي عبر موقع "تويتر": "أنهت إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس أحمد بن بكر الصائغ إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الصربي دانييل أليكسيتش".

وأضاف: “بعقد يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة، قادماً من صفوف مالاتياسبور التركي، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي”.