قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أشعلت جماهير نادي الهلال السعودي، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لمطالبة إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، لإعادة المفاوضات مع النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" لتجديد عقده مع الزعيم.

وكان نادي الهلال قرر عدم تجديد عقد لاعب وسطه صانع الألعاب الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" بسبب تأخر اللاعب ووكيل أعماله في الرد على عرض النادي.

وتفاعل الجمهور الهلالي بشكل واسع مع هاشتاغ (#عموري_مطلب_يابن_نافل)، طالبوا من خلاله فهد بن نافل رئيس النادي بإعادة "عموري" إلى صفوف الفريق.

ونظرًا للتفاعل الجماهيري الكبير، أصبح الهاشتاغ، خلال وقت قصير ضمن قائمة الأكثر تداولًا بين مغردي المملكة، حيث طالبوا بسرعة التواصل مع وكيل اللاعب والاتفاق على تجديد العقد.

كما اقتحم هاشتاغ (#الوليد_مطلبنا_عموري) خلال الساعات القليلة الماضية الترند السعودي بحلوله رابعًا في قائمة الهاشتاقات الأكثر تفاعلًا، حيث طالبت جماهير الهلال من خلاله عضو شرف النادي الأمير الوليد بن طلال، بالتدخل لإعادة اللاعب الإماراتي لصفوف الزعيم.

وتعرض عبد الرحمن، أفضل لاعب في آسيا لعام 2016، لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، ما اضطره للخضوع لعملية جراحية، وغاب عن معظم الموسم مع فريقه الهلال الذي انتقل الى صفوف الصيف الماضي من العين لمدة عام واحد.