لجأ المدافع البرازيلي المخضرم الظهير الأيمن داني ألفيس إلى مواقع التواصل الاجتماعي بحثاً عن فريق ينتقل إلى صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الحالية ، وذلك بعد إنقضاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الماضي.

وبعث الفيش برسالة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مرفقاً معها صورته بقميص المنتخب البرازيلي الذي قاده لإحراز لقب كوبا أميركا، وحصل خلالها على جائزة افضل لاعب في البطولة رغم بلوغه 36 عاماً من عمره.

وعلق الفيش في حسابه مدوناً :" ابحث عن عمل اين يمكنني ان اضع سيرتي الذاتية ؟ .. أيمكن لاحدكم مساعدتي وإبلاغي إذا وجد لي شيئاً ؟ "

و رغم ان الفيش اشتهر خلال مسيرته الكروية بالتعليقات الساخرة في تصريحاته الإعلامية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، إلا ان الامر قد اختلف هذه بالمرة ، حيث استغل هذه المنصة للتسويق ، بعدما وجد نفسه دون فريق ، رغم مرور اكثر من شهر عن إعلانه الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان نتيجة عدم توصل الطرفين لاتفاق بتجديد العقد الذي يربطهما .

هذا ويرفض ألفيس الاعتزال بعدما بلغ 36 عاماً ، حيث يُصر على خوض تجربة جديدة تمنحه الفرصة بمواصلة مسيرته الدولية مع البرازيل في بطولة كوبا اميركا المقرر إقامتها العام القادم في الأرجنتين و كولومبيا ، بالإضافة إلى سعيه للمشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

الجدير ذكره بأن العديد من التقارير الإعلامية قد أشار&الى إمكانية خوض ألفيس تجربة أوروبية جديدة في الدوري الإنكليزي ، بعدما رشح بالانضمام الى مانشستر سيتي الذي لا يزال يعاني في مركز الظهير الأيمن ، إلا ان المفاوضات لم تعرف تقدماً، لذلك يرجح ان يعود اللاعب إلى بلاده واللعب مجدداً في الدوري البرازيلي بعد سنوات طويلة قضاها في الملاعب الأوروبية جعلته من أكثر اللاعبين تتويجاً بالألقاب برصيد تجاوز 40 لقباً .
&