كشف تقرير إعلامي بأن لاعب الوسط المخضرم فرانك ريبيري قد تلقى عرضاً مغرياً للعب مجدداً في الدوري الفرنسي بعد نهاية تجربته مع نادي بايرن ميونيخ الألماني.

ووفق ما اوردته صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن نادي موناكو اقترح على ريبيري (36 عاماً) الانضمام لصفوفه ليكون احد لاعبيه الموسم القادم ، إلا ان اللاعب رفض العرض المقدم رغم حرصه على مواصلة مسيرته الاحترافية لموسمين إضافيين.

ويفضل ريبيري مواصلة مشواره خارج فرنسا بسبب علاقته الفاترة مع وسائل الإعلام المحلية و العديد من الشخصيات المعروفة في رياضة بلاده ، منذ قضيته مع عارضة الأزياء الشهيرة زاهية دهار التي سبقت إقامة بطولة كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.

وفي حال قرر ريبيري العودة لإنهاء مسيرته الكروية في بلاده ، فإنه لا يريد اللعب سوى لنادي اولمبيك مرسيليا الذي كان وراء تألقه قبل ان يغادره متجهاً إلى بايرن ميونيخ .

يشار الى أن الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول قد أبدى رغبته في التعاقد مع ريبيري لتدعيم خياراته التكتيكية ، على اعتبار انه لن يكلف خزينة النادي سوى بدفع راتبه الأسبوعي فقط ، في الوقت الذي لا يزال اللاعب قادراً على العطاء ، وتقديم الإضافة الفنية اللازمة للفريق الإنكليزي الذي تنتظره روزنامة قوية محلياً وقارياً.