تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
في إطار حرصه على توفير جهاز فني مميز

بيكهام يضع انشيلوتي على رأس قائمة المرشحين لتدريب إنتر ميامي

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

يتواجد الإيطالي كارلو انشيلوتي المدرب الحالي بنادي  نابولي الإيطالي على رأس قائمة المرشحين لتولي الجهاز الفني بنادي إنتر  ميامي الذي سيدخل منافسات الدوري الأمريكي بداية من الموسم الرياضي (2020-2021).

وكان النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام قد أصبح أحد ملاك فريق إنتر  ميامي الذي يستحوذ عليه مجموعة " ميامي بيكهام يونايتد"، والتي تتضمن وجود رجال أعمال مثل سيمون فيلر منتج برنامج أميركا آيدول، ومارسيلو كلوري المدير التنفيذي لشركة سبرينت بالإضافة إلى تيم ليويك مالك نادي تورنتو ميبل ليفس للهوكي.

و يرتبط انشيلوتي بعلاقة جيدة مع بيكهام بعدما اشرف على تدريبه مرتين خلال مسيرته التدريبية ، حيث كانت الأولى في نادي أي سي ميلان الإيطالي عام 2010 ثم في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عام 2013 

وكشفت صحيفة " ذا صن" البريطانية عن إمكانية استغلال بيكهام لعلاقته الوثيقة بأنشيلوتي في جعله المدرب الأول لناديه الأمريكي الذي أسسه عام 2018.

هذا ويحتفظ بيكهام بذكريات جميلة مع أنشيلوتي عندما عمل تحت إشرافه للمرة الأولى عام 2010 بعد انتقاله إلى نادي ميلان ليكون جاهزاً لخوض غمار مونديال جنوب افريقيا مع منتخب إنكلترا ثم عملاً معاً  مجدداً عندما التحق بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في عام 2013 في اخر تجاربه الكروية قبل اعتزاله اللعب.

وفي ذات السياق أكد خورخي ماس الذي يقاسم بيكهام ملكية إنتر  ميامي بأن انشيلوتي يتمتع بسيرة ذاتية متميزة ، ويمتلك كافة المؤهلات التي تمكنه من تحقيق النجاح مع فريق في بدايته.

و اعترف ماس بوجود اتصالات ومفاوضات متقدمة مع مدرب ذو اسم كبير سيتم الإعلان عن هويته بشكل رسمي في غضون الايام أو الاسابيع القادمة مثله مثل عدد من اللاعبين المخضرمين ممن ينشطون حالياً في الدوريات الاوروبية الكبرى.

و إشارت بعض وسائل الإعلام بأن خورخي ماس يلمح في تصريحه إلى المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي عندما أشار  بأن مدرب إنتر ميامي صاحب اسم كبير كلاعب ثم كمدرب.

و يمتلك انشيلوتي خبرة تدريبية كبيرة بعدما نجح في قيادة أندية ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنكليزي و باريس سان جرمان الفرنسي وباين ميونيخ الألماني لإحراز الدوري المحلي،  فيما نجح في قيادة ميلان وريال مدريد لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

يشار بأن بيكهام حريص على انطلاقة فريقه بقوة حتى يتمكن من المنافسة على الالقاب و البطولات ، وذلك من خلال استقطابه لألمع الاسماء المخضرمة التي تنشط في أقوى الاندية الأوروبية ، حيث اشارت تقارير عديدة عن قدرته في جمع ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو في فريق واحد.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. يوفنتوس يخطط لإتمام صفقة ضخمة بالتعاقد مع نيمار وسواريز وراكيتيتش
  2.  ليفربول مرشح للوقوع في
  3. إشادة كبيرة في بايرن ميونيخ بقدوم فيليب كوتينيو
  4. كاماتشو لميسي: لن تكون الأفضل في العالم إذا لم تحقق كأس العالم
  5. واندا تنفي انتقال إيكاردي إلى موناكو وتكشف عدم قلقها على مستقبله
  6. جماهير بريشيا يتوافدون للترحيب ببالوتيلي ووالدته تبكي من الفرح
  7. ماغواير يرفع عائدات ليستر سيتي من بيع صانعي إنجازه التاريخي
  8. هاجي يكشف سبب فشل ميسي في إحراز الألقاب مع الأرجنتين
  9. ماغواير يُشعل منافسة قوية بين الشركات الرياضية الكبرى
  10. مدرب البرازيل يؤكد: نيمار ينتظر رحيله عن باريس سان جيرمان في هدوء
  11. تجديد روما لعقد دزيكو يقلص حظوظ إيكاردي و هيغواين في تغيير الأجواء
  12. ماغواير يرفض عرضاً خيالياً من مانشستر سيتي من أجل الانضمام الى مانشستر يونايتد
  13. إيفان بيريشيتش أول لاعب ينتقل من الإنتر إلى البايرن منذ عام 1992
  14. عادل تاعرابت يجدد عقده مع بنفيكا حتى عام 2022
  15. رونالدو مشيداً بزيدان:
  16. الاتحاد المغربي يمنح خليلوزيديش راتباً متواضعاً لتحقيق ثلاثة أهداف رئيسية
في رياضة