قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وجدت جماهير إنتر ميلان في تعاقد ناديها مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو انتصاراً كبيراً على الغريم نادي يوفنتوس قبل انطلاق منافسات الدوري الإيطالي الأسبوع المقبل.

وكانت إدارة يوفنتوس قد بذلت جهوداً مضنية للتعاقد مع لوكاكو وإدراج الارجنتيني باولو ديبالا أو الكرواتي ماريو مانزوكيتش لحسم الصفقة لصالحها، ولكن هذه المحاولات باءت بالفشل .

هذا وحفلت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من الصور المركبة التي نشرتها جماهير إنتر ميلان ساخرة من فشل مسؤولي يوفنتوس في التعاقد مع الدولي البلجيكي، ومنها ما نشره أحد الجماهير عبر حسابه على "تويتر" بوضع صورة مركبة لمشهد من أفلام الغرب الاميركية ويظهر فيها جوسيبي ماروتا المدير الرياضي بإنتر ميلان يوجه مسدسه في وجه فابيو باراتيشي المدير الرياضي بنادي يوفنتوس الذي ظهر مطأطأ الرأس.

وارفقت الصورة بتعليق يشير الى أن ماروتا سجل هدفاً ضد باراتيشي، وأجبره على التفكير في التعاقد مع المهاجم الارجنتيني ماورو ايكاردي الذي وضعته إدارة الإنتر على قائمة الانتقال، في وقت كان المدير الرياضي بيوفنتوس يريد خطف لوكاكو لاجبار الإنتر على إبقاء ايكاردي في صفوفه حتى تستمر أزمته وتضعف قدرته في المنافسة على بطولة الدوري المحلي خلال العام الجاري.

يشار الى أن إدارة إنتر ميلان تسعى للإطاحة بيوفنتوس من عرش الكرة الإيطالية الذي اعتلاه موسم (2011-2012)، و ذلك من خلال إحراز لقب الدوري الإيطالي وهو ما جعلها تُقدم على التعاقد مع المدرب الإيطالي انطونيو كونتي وإبرام 6 تعاقدات خلال الانتقالات الصيفية الحالية .