قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تتجه أزمة إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي مع مهاجم الفريق الأرجنتيني ماوردو إيكاردي إلى طريق مسدود بعدما أبعده المدرب الإيطالي انطونيو كونتي من حساباته التكتيكية وأوصى بوضعه على قائمة الانتقال هذا الصيف.

ودقت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية ناقوس الخطر ، بعدما أكدت بأن إدارة إنتر ميلان لم يعد امامها الكثير من الحلول ، في الوقت الذي أصبحت أزمة ايكاردي اكثر تعقيداً بعدما ابدى اللاعب و زوجته واندا نارا التي تتولى شؤون أعماله، رفضهما فكرة الرحيل في ظل تواضع العروض المقدمة من الأندية الإيطالية والأوروبية .

وفي حال قررت إدارة النادي عدم قيد اسم إيكاردي في قائمة الفريق الرسمية ، فإن ذلك قد يدفع بالنجم الارجنتيني إلى رفع شكوى قانونية ضد ناديه إلى الاتحادين الإيطالي والدولي، والذي سيحكم لصالح اللاعب مع تعويضه مالياً وإيقاع غرامة مالية على ناديه.

وتفكر إدارة الإنتر في إدراج اسم ايكاردي في قائمة الفريق الرسمية ببطولة الدوري الإيطالي مع استبعاده من القائمة التي ستخوض غمار بطولة دوري أبطال أوروبا .

وكانت إدارة "النيراتزوري" قد طالبت المهاجم الأرجنتيني بالرحيل عن الفريق بعدما ساءت علاقاته مع بعض مسؤولي النادي ولاعبي الفريق منذ مطلع العام المنقضي ، في أعقاب سحب منه شارة الكابتنية .

يشار الى أن إيكاردي لا يعارض الرحيل لكنه يريد الانتقال إلى نادي يوفنتوس فقط ، في وقت لم تبدِ إدارة الأخر رغبة واضحة في التعاقد معه بسبب تخوفها من مزاجيته و تدخل زوجته في شؤون الفريق .