قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عبرت جماهير نادي بوكا جونيور الأرجنتيني عن رضاها التام بالأداء الذي قدمه لاعب خط وسط الفريق الجديد الإيطالي المخضرم دانييل دي روسي في ظهوره الأول امام نادي ألماجرو في الدور الثاني والثلاثين من مسابقة كأس الأرجنتين.

وكان دي روسي قد انتقل إلى نادي بوكا قبل اسابيع قادماً من روما الإيطالي بعدما وقع عقداً لمدة عام واحد.

وهذا ونجح دي روسي في خطف قلوب جماهير بوكا جونيور منذ ظهوره الأول ، حيث سجل هدف فريقه في المباراة التي انتهت بإقصاء "البوكا" بركلات الترجيح.

وكان مدرب الفريق قد استبدل دي روسي الذي خرج من ارضية الملعب وسط تصفيق مدوي من الجماهير ، مما يؤكد رضاها عن الأداء الذي قدمه الإيطالي المخضرم .

وكشفت نتائج استطلاع للرأي نظمته صحيفة "اوليه" الأرجنتينية بأن غالبية جماهير بوكا جونيور قيّمت أداء و مردود دي روسي في مباراته الأولى بأنه أكثر من رائع  ، مما يعكس حرصه على إنجاح تجربته الجديدة في موطنه الأصلي مثلما نجح في إيطاليا التي يحمل جنسيتها.

يشار الى أن دي روسي عبر في تصريحات إعلامية غداة انتقاله إلى بوكا جونيور بأنه يأمل ان يقدم الإضافة الفنية اللازمة للفريق خاصة في مسابقة كأس الليبرتادوريس التي يطمح النادي لنيل لقبها، الذي خسره العام الماضي امام مواطنه ريفر بليت على استاد "سانتياغو بيرنابيو" بالعاصمة الإسبانية، بعدما تعذر إقامة مباراة الإياب في الأرجنتين.