قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عاد إشبيلية الى سكة الانتصارات التي حاد عنها في مباراتيه الأخيرتين، وذلك بتغلبه على ضيفه ريال سوسييداد 3-2 الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعد أن كان متصدرا للترتيب، مني إشبيلية بهزيمتين في المرحلتين الماضيتين على يد ضيفه ريال مدريد (صفر-1) وإيبار (2-3) ما تسبب بتراجعه، لكنه عوض الأحد بعدما حول تخلفه أمام ضيفه الباسكي بهدف الى فوز 3-2.

وسجل نوليتو (18) والأرجنتينيان لوكاس أوكامبوس (47) وفرانكو فاسكيز (80) أهداف النادي الأندلسي الذي رفع رصيده الى 13 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد المتصدر الذي تعادل السبت مع جاره أتلتيكو دون أهداف، فيما سجل ميكل أويراسابال (4) وكريستيان بورتوغيس (87) هدفي سوسييداد الذي تجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام مضيفه وخلف برشلونة الرابع.

وحقق كل من بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس وإيبار فوزه الثاني في الدوري الإسباني لهذا الموسم، وذلك بالنتيجة ذاتها 2-صفر.

وكان الفوز الأبرز لبلد الوليد لأنه تحقق خارج ملعبه على إسبانيول بهدفي ميتشل هيريرو (26 من ركلة جزاء) وأوسكار بلانو (4+90)، مستفيدا من النقص العددي في صفوف مضيفه الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65 بعد طرد المدافع البرازيلي فرناندو كاليرو.

ورفع بلد الوليد رصيده الى 9 نقاط، فيما تجمد رصيد مضيفه الكاتالوني عند 5 في المركز الثامن عشر.

ورفع كل من ألافيس وإيبار رصيده الى 8 نقاط بفوز الأول المتأخر على ريال مايوركا بهدفي لوكاس مارتينيز (76 من ركلة جزاء) وخوسيه لويس ماتو (86)، والثاني على سلتا فيغو بهدفي إيدو ايكسبوزيتو (47) والتشيلي فابيان أوريانا (60) في لقاء أضاع خلاله الضيف ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع عبر إياغو أسباس (4+90).

وتعادل ليفانتي مع ضيفه أوساسونا بهدف لهرناني خورخي سانتوس من الرأس الأخضر (5)، مقابل هدف لروبن غارسيا سانتوس (57) في مباراة أكملها صاحب الأرض بعشرة لاعبين في الدقائق العشرين الأخيرة لطرد صاحب الهدف بعد حصوله على إنذار ثان.

ملخص مباراة إشبيلية وريال سوسييداد:

ملخص مباراة إسبانيول وبلد الوليد:

ملخص مباراة إيبار وسلتا فيغو :

ملخص مباراة ألافيس وريال مايوركا :