قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ميلانو: أرجأ نادي روما الايطالي لكرة القدم الحصة التدريبية الاولى استعدادا للموسم الجديد الجمعة، بعد إصابة أربعة من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، وفق ما أفادت الصحافة المحلية.

بعد أن أعلن حارس المرمى البديل أنتونيو ميرانتي اصابته الأسبوع الفائت، كشف المهاجم الاسباني كارليس بيريز أيضا عن اصابته الخميس.

كما أعلن الظهير الايسر البرازيلي برونو بيريش الجمعة عبر حسابه على انستاغرام انه "للأسف فحصه إيجابي" بـ"كوفيد-19" مشيرا الى انه لا يعاني من أي عوارض.

وتابع "سألتزم بالأيام المحددة لعزل نفسي ولكن أتوق للعودة الى العمل مع باقي الفريق".

وأشارت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت وقناة "سكاي سبورت" الى ان اللاعب الرابع المصاب هو الهولندي جاستن كلويفرت، بعد أن عاد من العطلة في بلاده ومن جزيرة ايبيزا الاسبانية السياحية.

وأفادت تقارير صحافية أن روما أرجأ عودته الى التمارين استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق في 19 سبتمبر، يوما واحدا حيث سيقوم بفحوصات الكشف عن الفيروس يوم السبت.

وأعلن عدد من الأندية الأخرى عن حالات إيجابية بعد عودة اللاعبين والمدربين من العطلة.

إذ كشف بولونيا إصابة مدربه الصربي سينيسا ميهايلوفيتش بالفيروس هو الذي يتعالج من سرطان الدم منذ العام الفائت ويخضع للعزل المنزلي.

كما أعلن كالياري عن إصابة كل من الكرواتي فيليب براداريتش، لوكا كيبيتيلي، البرتو تشيري والبلغاري كيريل ديسبودوف بالفيروس.

فيما كشف ساسوولو عن إصابة مهاجمه العاجي جيريمي بوغا، ونابولي عن إصابة مهاجمه أندريا بيتانيا، فيما لم يكشف تورينو عن اسمي لاعبَين مصابين في صفوفه، على غرار العائد الى الدرجة الأولى بنيفينتو الذي أعلن عن حالة إيجابية واحدة.

مواضيع قد تهمك :