قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن (المملكة المتحدة) : عاد أستون فيلا إلى سكة الانتصارات بعد فوزه على مضيفه إيفرتون 1 صفر السبت، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ويدين أستون فيلا بالنقاط الثلاث إلى لاعبه الأرجنتيني إميليانو بوينديا الذي سجل برأسه الهدف الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأوّل.

وتقدم أستون فيلا للمركز العاشر برصيد 26 نقطة، وله مبارتان مؤجلتان، فيما تجمد رصيد إيفرتون المهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية عند 19 نقطة في المركز السادس عشر، ولكنه يملك ثلاث مباريات مؤجلة.

وخاض رجال المدرب ستيفن جيرارد اللقاء بمعنويات عالية بعد التعادل أمام مانشستر يونايتد 2 2 في المرحلة السابقة بفضل البرازيلي فيليبي كوتينيو في مباراته الاولى بعد وصوله معاراً من برشلونة الإسباني حتى نهاية الموسم، بإدراكه التعادل في الدقيقة 82 عقب تقدم "الشياطين الحمر" 2 1، بعد خمسة أيام من خسارته أمام يونايتد بالذات بهدف نظيف في الدور الثالث من الكأس المحلية.

ويعود آخر فوز لأستون فيلا أمام نوريتش 2 صفر في المرحلة السابعة عشرة، ليخوض بعدها سلسلة من أربع مباريات في مختلف المسابقات لم يذق خلالها طعم الفوز.

وخاض إيفرتون مباراته الاولى باشراف مدربه الجديد الموقت دونكان فيرغوسون عقب إقالة الاسباني رافايل بينيتيس الاسبوع الماضي اثر تردي نتائجه، حيث لم يحقق الـ "توفيز" سوى انتصار يتيم في 13 مباراة في الـ "بريميرليغ".