قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لوس أنجليس: حافظ ميامي هيت على صدارة المنطقة الشرقية عقب فوزه المريح على حساب نيويورك نيكس 110-96 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، في وقت تابع بروكلين نتس ابتعاده عن الصدارة بخسارة جديدة أمام دنفر ناغتس 118-124.

على ملعب "أف تي أكس" في ميامي، نجح هيت في متابعة عروضه القوية وسط صراع قوي مع شيكاغو بولز على صدارة المنطقة، ولم يواجه أي مشكلة في تحقيق فوزه الثاني تواليًا بعدما هزم لوس أنجليس ليكرز الإثنين 113-107.

وكان دانكن روبنسون أفضل مسجّل لهيت بـ 25 نقطة، وأضاف إليه جيمي باتلر 22، فيما عاد تايلر هيرو إلى الملاعب بعدما غاب لثلاث مباريات بسبب إصابته بكوفيد 19، وسجّل 21 نقطة بعد دخوله من دكة البدلاء.

ويملك هيت 31 إنتصارًا مقابل 17 خسارة في صدارة الشرق بفارق فوز واحد عن بولز (30-17) في المركز الثاني، علمًا أنّ الأخير فاز على تورونتو رابتورز 111-105 بفضل تألق الثنائي ديمار ديروزان الذي أحرز 29 نقطة مع 7 متابعات و7 تمريرات حاسمة وزاك لافين مع 23 نقطة و8 متابعات و8 تمريرات حاسمة.

وتابع كليفلاند كافالييرز انتفاضته القوية وانتزع المركز الثالث في القسم الشرقي، بفوزه الناري على ميلووكي باكس حامل اللقب بنتيجة 115-99.

وتقدّم كافالييرز على بروكلين نتس الرابع الذي سقط أمام دنفر ناغتس في ظل استمرار غياب نجميه كيفن دورانت وكايري إرفينغ، وميلووكي باكس حامل اللقب الذي بات خامسًا.

كذلك، افتقد نتس لنجمه الآخر جيمس هاردن الذي أحرز تريبل دابل أمام ليكرز الثلاثاء في المباراة التي خسرها بروكلين أيضًا، بسبب الإصابة.

وتبدو المنافسة مختلفة تمامًا في المنطقة الغربية حيث عزّز فينيكس صنز موقعه في الصدارة عقب فوزه على يوتا جاز 105-97.

وينفرد صنز في صدارة الغرب برصيد 38 انتصارًا و9 هزائم، متقدمًا على غولدن ستيت ووريرز الثاني بـ 35 انتصارًا و13 هزيمة.