قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لوس انجليس : أكرم فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وفادة ضيفه لوس أنجليس ليكرز عندما تغلب عليه 105 87، فيما واصل غولدن ستايت ووريرز صحوته بفوزه على ضيفه مينيسوتا تمبروولفز 124 115 الخميس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

في المباراة الاولى على ملعب "ويلز فارغو سنتر" وأمام 20953 متفرجا، واصل النجم الكاميروني جويل إمبيد تألقه اللافت في الآونة الأخيرة وقاد فيلادلفيا سفنتي سيكسرز الى فوزه الثالث تواليا والـ29 في 48 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

وعلى الرغم من توقف السلسلة الرائعة لأمبيد في المباريات الأربع الأخيرة التي شهدت تسجيله على الاقل 35 نقطة 10 متابعات، لكن النجم الكاميروني ساهم بشكل كبير في فوز فريقه على ليكرز الذي غاب عن صفوفه نجمه "الملك" ليبرون جيمس بسبب الإصابة في ركبته اليسرى.

وسجل إمبيد 26 نقطة مع 9 متابعات وسبع تمريرات حاسمة، وأضاف توبياس هاريس 23 نقطة مع خمس متابعات وأربع تمريرات حاسمة.

في المقابل، فرض أنتوني ديفيس نفسه نجما للمباراة بتسجيله 31 نقطة مع 12 متابعة في ثاني مباراة له بعد غياب 17 مباراة بسبب اصابة في الركبة، وأضاف النجم الآخر راسل وستبروك 20 نقطة بيد أن ذلك لم يكن كافيا لتجنيب فريقهما الخسارة الـ25 في 49 مباراة هذا الموسم.

وفي المباراة الثانية على ملعب "تشايز سنتر" وامام 18064 متفرجا، واصل غولدن ستايت ووريرز صحوته وحقق فوزه الرابع تواليا عندما تغلب على ضيفه مينيسوتا تمبروولفز 124 115.

وعوض النجم ستيفن كوري بدايته البطيئة في المباراة وأنهاها بـ29 نقطة مع ثماني متابعات وست تمريرات حاسمة، وأضاف كلاي طومسون 23 نقطة وكل من أندرو ويغينز والبديل جوردان بول 19 نقطة.

واكتفى كوري بتسجيل ثماني نقاط فقط في الشوط الأول لكنه تألق في الثاني وسجل 21 نقطة بينها ست ثلاثيات من أصل 10 محاولات، فيما سجل طومسون خمس ثلاثيات.