لندن: تم تعيين الاميركي تود بوهلي مالك تشلسي رئيسًا جديدًا أيضًا للنادي، خلفًا لمواطنه بروس باك على أن يعمل كمدير رياضي مؤقت بعد أن أكد الـ"بلوز" الاربعاء رحيل مارينا غرانوفسكايا.

تتنحى الكندية الروسية غرانوفسكايا عن دورها كجزء من التغيير الكبير الذي يحصل في أروقة ملعب ستامفورد بريدج، تاركة المهمة للمالك الجديد بوهلي لقيادة مفاوضات تشلسي في سوق الانتقالات.

وانضمت جميع الشخصيات البارزة في ائتلاف بوهلي كليرلايك كابيتال إلى مجلس إدارة تشلسي الجديد بعد شرائه من المالك السابق الروسي رومان أبراموفيتش.

رؤية طويلة المدى

قال بوهلي في بيان "بصفتنا أوصياء على نادي تشلسي، نبدأ الآن في تنفيذ رؤيتنا طويلة المدى وخطتنا للنادي، وخلق تجربة رائعة لمشجعيه الشغوفين والمخلصين، والاستمرار في المنافسة على أكبر الألقاب بما يتماشى مع تاريخ نادي تشلسي المتفاني".

سيبدأ تشلسي الآن البحث عن مدير رياضي دائم بعد مغادرة غرانوفسكايا بعد ما يقرب من 20 عامًا في ستامفورد بريدج، أصبحت خلالها إحدى أفضل المفاوضين في كرة القدم في عهد أبراموفيتش.

وقال تشلسي في بيان "بوهلي سيعمل كمدير رياضي مؤقت حتى يعين النادي بديلا دائمًا، وذلك لمواصلة عمل النادي نحو أهدافه خلال فترة الانتقالات الحالية".

ستبقى غرانوفسكايا للعمل خلال النافذة الحالية للمساعدة في المرحلة الانتقالية.

يستعد النادي اللندني لصيف محموم بالانتقالات. إذ أشارت تقارير الى اقتراب المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو من العودة الى إنتر الايطالي بعد موسم مخيب في العاصمة الانكليزية.