قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: تمحور quot;حديث السَّاعةquot; هذا الأسبوع حول فضيحةٍ أخلاقيَّةٍ تعرَّضت لها الإعلاميَّة والفنانة اللبنانيَّة، رزان المغربي، إثر انتشار فيديو لهامليء بالإيحاءات الجنسيَّة على اليوتيوب.

الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، إستحق كلمة حق في quot;الحق يقالquot; بعد تنصيبه quot;سفيرًا فوق العادةquot; من قبل منظمة quot;أمسامquot; التابعة للأمم المتَّحدة، في حين نالت الفنانة اللبنانيَّة،ليال عبّود، نقدنا ولكن، من دون زعل.

بُعيد إصداره أغنية quot;بتفرق على حرفquot; الوطنيَّة، وتصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج، كميل طانيوس، تحدَّثنا إلى الفنان اللبناني، زين العمر، عن كواليس العمل وأهدافه، وأخبرنا عن تحضيره لألبوم مليء بالحب من إنتاج شركة quot;روتاناquot;، وسيصدر خلال الفترة المقبلة، وغيرها من المواضيع وذلك ضمن فقرة quot;سكووووب عالطايرquot;.

وضمن quot;إيلاف توب 10quot;، إحتل الفنان كاظم الساهر المرتبة الأولى للأسبوع الثاني على التَّوالي وذلك من خلال أغنيته quot;لا تزيديه لوعةquot;.

للتواصل مع رانيا وإبداء الآراء والملاحظات، وترشيح الإغنيات الَّتي تودون أنّْ تدخل السباق للأسبوع المقبل، يرجى الكتابة على البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج: [email protected] ، كما يمكنكم التَّصويت لأغنيتكم المفضلة عبر الإستفتاء الموجود في قسم الموسيقى.

إستمع لحلقة هذا الأسبوع من برنامج إي سكووب: