يعود المغني والمخرج الإماراتي quot;راكانquot; الى السَّاحة الفنيَّة بأغنيتين جديدتين إنتهى من تسجيلهما.

أبو ظبي: بعد غياب دام خمس سنوات يعود المغنيوالمخرج الإماراتي quot;راكانquot; الى الساحة الفنية بأغنيتين جديدتينإنتهى من تسجيلهما في الامارات، الاغنية الأولى بعنوان quot;وضعنا ما يطمنquot; من كلماته، والحانه، إنتهى من تصويرها في quot;إسكتلانداquot; مع المخرج الجديد حسين عبد الرحمن والذي عمل مساعد مخرج معه في السابق في أعمال كان قد أخرجها لعدة فنانين خليجيين.

أما الأغنية الثانية quot; علمونا هواهم quot; وهي ايضا من كلماته، والحانه، ويعكف على تصويرها في لندن، وكان قد تأخر التصوير بسبب سوء الاحوال الجوية، وهطول الامطار على العاصمة لندن ، ويخرجها أيضاً حسين عبد الرحمن مع طاقم عمل لبناني بإدارة مدير التصوير سمير كرم، وطاقم مساعد انكليزي.

الاغنية الاولى quot;وضعنا ما يطمن quot;ستطرح في الاسواق بعد عشرة ايام، وستعرض على قناة نجوم وقناة وناسة، اما الاغنية الثانية فستطرح في عيد الاضحى.

وعن سبب غيابه عن الساحة الغنائية وبعد صدور البومين له في السابق، اجاب: quot;هو نوع من التريث والتفكير بين الاخراج الذي لم اتركه، وبين الغناء، فكنت مخرجا طيلة تلك الفترة، والآن اعود الى الساحة الفنية بأغنيتين، واحضر لمجموعة أغان أخرى لألبوم جديد.

وعن سبب عودته الى الغناء الآن وبهذه السرعة، اجاب ان هناك مطربا سعوديا جديدا واسمه quot;راكانquot; طرح البوماً في الاسواق حالياً من انتاج شركة سعودية، ما دفعني لأن اعود وبقوة،وأطلعت محامي على الموضوع، وسنتخذ الاجراءات القانونية اللازمةمن أجل هذا الموضوع، فور إنتهائي من التصوير وعودتي الى ابو ظبي.