قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكَّد الفنان المصري الشاب، مصطفى شعبان، أنَّه ينتظر عرضه فيلمه الجديد quot;الوترquot; في منتصف العام المقبل، فيما أعرب عن سعادته من النجاح الذي حقَّقه من خلال دوره في مسلسل quot;العارquot;.


القاهرة: أبدى الفنان المصري الشاب، مصطفى شعبان، سعادته بدوره في مسلسل quot;العارquot; الذي عرض خلال رمضان الماضي مؤكِّدًا أنَّ العمل حقَّق نجاحًا كبيرًا لم يكن يتوقَّعه.

وقال شعبان في تصريحات خاصَّة لـquot;إيلافquot; أنَّ أكثر ما أسعده هو نسبة المشاهدة المرتفعة الَّتي حظى بها العمل خلال رمضان، فضلاً عن تصدره للإستفتاءات الجماهيريَّة الَّتي أقيمت للأعمال الرمضانيَّة على الرغم من كثرتها، مشيرًا إلى أنَّ نجاح المسلسل وضعه في مأزق بالنسبة لاختياراته القادمة بحيث لا يجب أنّْ تقل في مستواها عن دوره في quot;العارquot;.

ولفت إلى أنَّ هناك أعمالاً جديدة معروضة عليه لكنه لم يتخذ أي قرار فيها حتَّى الآن، مشيرًا إلى أنَّه لم يحدِّد بعد ما إذا كانت خطوته القادمة ستكون في السينما أو في التليفزيون.

وأوضح أنَّه ينتظر عرض فيلمه الجديد quot;الوترquot; مع الفنانة غادة عادل، والمخرج مجدي الهواري، في إجازة منتصف العام، حيث يقدِّم دورًا جديدًا ومختلفًا من خلاله.