طرح الفنان السعودي، عبَّاس إبراهيم، ألبومه الثالث quot;أنا غنيتquot; الذييضم سبع أغاني، تعاون بها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.


دبي: يحمل ألبوم الفنان السعودي، عبَّاس إبراهيم، أسماء شعراء وملحنين كبار، إلاَّ أنَّه لم يبصر النور حتَّى الآن على الرغم من أنَّه وُزِّع على محلَّات التجزئة والمكتبات الموسيقيَّة، وكانت عمليَّة الطرح خجولة جدًّا، لدرجة أنَّ أي مطبوعة سعوديَّة أو خليجيَّة لم تتطرَّق إليه حتَّى الآن.

الألبوم يحمل بين طياته وأغنياته مواضيع مختلفة، وأسماء شعريَّة كبيرة تستطيع كلاًّ منها أنّْ تصنع نجمًا، فمع الشاعر السعودي الأمير خالد الفيصل جاءت أغنية quot;أنا غنيتquot; الَّتي حملت عنوان الألبوم، من ألحان يحيى عمر، وأغنية quot;غردي بالحبquot; من ألحان سامي إحسان، ليطل بعد ذلك عباس إبراهيم بأغنية quot;شكرًاquot; من أشعار الأمير بدر بن عبد المحسن وألحان د. عبد الرب إدريس.

كما يتعاون إبراهيم في الألبوم أيضًا بأغنية quot;أفا والله أفاquot; مع الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آلمكتوم quot;فزاعquot; والملحن فايز السعيد، لتأتي باقي أغنيات الألبوم الذي ضم 7 أغنيات، مع الشاعر سعد الخريجي بأغنية quot;واجبquot; من ألحان يحيى عمر الذي لحنثلاث أغنيات من الألبوم، ذكرنا منها أثنتين، ولتأتي الثالثة من كلمات عبدالعزيز العبود تحت عنوان quot;دلع دلعquot;، ليختتم أغنيات الألبوم بأغنية quot;جرح الهوىquot; من كلمات محمد الفريح وألحان منصور عبد الله.

وعلامات الإستفهام حول الألبوم كثيرة، أوَّلها أنَّ الإعلام السعودي لم يهتم بفنان شارك بمهرجان الجنادريَّة بالشكل الكافي، كما أنَّ الألبوم لم يأتي من إنتاج روتانا، الَّتي توصل معها إبراهيم الى إتفاق كان سيعلن عنه في أيَّام الصيف الماضي، ليتم تأجيل التعاون بينهما الى ما بعد طرح quot;أنا غنيتquot; الذي طرح من إنتاج quot;التكاملquot; ومن توزيع بلاتينيوم، ليكون هذا الألبوم quot;الخجولquot; في أسلوب طرحه للأسواق، وquot;الكبيرquot; في مادته وأغانية، الألبوم الرسمي الثالث في مشوار عباس إبراهيم الغنائي.