قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يشارك الفنان العراقي، سنان عزاوي، في مسلسلين جديدين أوَّلهما quot;عش المجانينquot; وثانيهما quot;متى ننام؟quot;.


بغداد: أكَّد الممثل العراقي الشَّاب، سنان العزاوي، أنَّه خرج من quot;عش المجانينquot; ليدخل الريف العراقي بشخصيَّةٍ مختلفةٍ تؤدي به إلى سجن أبو غريب، كما تمتلك هذه الشَّخصيَّة مؤهلات لعبها بالشكل الذي يجعله يشعر بالتَّميُّز.

وأوضح الفنان سنان العزاوي عن اعجابه بالشَّخصيَّات الَّتي يؤديها لكي ينجح في أدائها، وتعجبه فيها التحولات الَّتي يرسمها كي لا يجعلها تشبه غيرها.

وقال: quot;انتهيت أخيرًا من تمثيل دوري في مسلسل quot;عش المجانينquot; من تأليف سعد هدابي، واخراج السوري نبيل عين شمس، وبمشاركة نخبة من الممثلين العراقيين والسوريين من بينهم إياد راضي، والاء حسين، وفوزية حسن، وسعد مجيد، واسماء صفاء، وخليل ابراهيم، وضياء الدين سامي، واحلام عرب، وسلام زهرة، وعامر جهاد، وعبد الجبار الشرقاوي، وطلال هادي، ومناف طالب وغيرهم.

وأضاف سنان: quot;أجسِّد في المسلسل شخصيَّة شاب اسمه quot;ليلquot;، وهي شخصيَّة ذات مفاهيم ازدواجيَّة على الصعيدين الفكري والإجتماعي، تمر بفترات زمنيَّة طويلة تتنقل فيها ويتغيَّر فيها عمرهاكما أنَّها شخصيَّةً مضطربة، واعتبر هذا الدور واحدًا من أهم أدواريquot;.

وتابع: quot;أعجبني الدور كثيرًا لأنَّ هذه الشَّخصيَّة تختلف عن الشَّخصيَّات الَّتي أديتها سابقًا بآلية الأداء وتأسيس الشَّخصيَّة، ومن الخطأ أن أبقي نفسي في قالبٍ واحدٍ، لأنَّ هذا معناه أنني ممثل فاشل، أنا اسَّست نظامًا أدائيًا للشخصيَّة، وذات مرَّة اختلفت مع المخرج وتركنا موقع التصوير، لأنَّه كلاسيكي بطروحاته، وعلى الرغم من إحترافه إلاَّ أنَّه لا يملك روح المجازفة في تقديم شيء مغاير، أنا أحترم المخرج المهني والحرفي ولكن لابد من أن أكون مغايرًا في طروحاتي وآلية أدائي، هو لديه الإنفعال بالطريقة المعهودة، والشخصيَّة ليست شريرة، ولكن ربما سيراها المشاهد شريرةً تارةً ولطيفةً تارةً أخرى، او ربما يحبَّها تارةً، ويكرهها تارةً أخرى، أنا شخصيًا أحببتها وأعتقد أنَّها ستظهر بشكل جميل للمتلقي.

كما أكَّد سنان بدء تصوير مشاهده في المسلسل الجديد quot;متى ننام؟quot; الذي يصوِّر في سوريا، والذي يؤدي فيه شخصية رجل يتعرَّض للسجن ظلمًا، فيسجن في سجن quot;أبو غريبquot; ويكون أحد ضحايا تلك الفضيحة المعروفة، مشيرًا إلى أنَّ الشخصية هي الأخرى مختلفةً عن أدواره السابقة .