أكَّدت الممثلة اللبنانيَّة، نادين الراسي، أنَّها تتوقَّع لنفسها الفوز في برنامج quot;ديو المشاهيرquot;، مشيرةً إلى أنَّها لن تحترف الغناء على الرغم من الثناء الكبير الذي حصلت عليه.


بيروت: تشارك الممثلة اللبنانيَّة، نادين الراسي، في برنامج quot;ديو المشاهيرquot; الذي يعرض على شاشة المؤسَّسة اللبنانيَّة للإرسال، الَّتي تبث اليوم آخر حلقاته، حيث تنافس المذيع والممثل المصري أمير كرارة، تسعى للفوز بالجائزة الكبرى لتقديمها لمؤسَّسة الصليب الأحمر اللبناني، وعن مشاركتها في البرنامج، وتوقعاتها بالفوز، وأبرز مشاريعها المستقبليَّة، كان هذا الحوار.

كيف جاءت تجربتك في ديو المشاهير؟ ولماذا وافقت عليها؟
إتصلوا بي من قبل المؤسَّسة اللبنانيَّة للإرسال والشركة المنتجة للبرنامج quot;فانيلا بروداكشنquot;، وأخبروني عن فكرة البرنامج فأعجبتني ولم أتردد في القبول، على الرغم من أني شعرت بالخوف بدايةً، لأنَّ البرنامج قائمٌ على الغناء والوقوف على المسرح أمام الجمهور والمشاهدين، ولكن فكرة العمل الإنسانيَّة شجَّعتني على المشاركة من دون تردد.

كيف تقيمين هذه التجربة؟ وماذا أضافت لك؟
لقد كانت تجربة رائعة من كل النواحي، وخصوصًا من الناحية الإنسانيَّة، وإستفدت كثيرًا من ظهوري في هذا البرنامج، إذ إكتشفت أنني أجيد الغناء وأخذتفي الإعتبار كل كلمة قالتها لي لجنة الحكم، والأهم هو المشاركة في برنامج يعود ريعه إلى عمل إنساني.

ماهي أجمل اللحظات الَّتي ستحملينها معك من البرنامج؟
الألفة والتضامن بيننا نحن المشاهير خلال فترة البرنامج، والأجواء الجميلة الَّتي عشناها خلف الكواليس وعلى المسرح، إضافةً إلى غنائي بجانب الأستاذ الكبير والعملاق وديع الصافي، وغنائي مع أخي معًا، كما أنَّ الإتصال الذي تلقيته من والدي أثَّر فيَّ كثيرًا.

من كان الفنان الأحب إلى قلبك وكنت مرتاحة أكثر في غنائك معه؟
الجميع تقريبًا، ولكن وقفتي مع الأستاذ وديع الصافي، وغنائي بجانب شقيقي، ومشاركتي الغناء للفنان نبيل شعيل في أغنية الفنانة وردة quot;في يوم وليلةquot;، كانت الأحب إلى قلبي.

لمن تتوقعين الفوز في البرنامج؟ وهل أنت واثقة من نتائج البرنامج؟
الفوز لي بإذن الله.. وأنا واثقة تمام الثقة بالبرنامج وبفريق العمل وعلى رأسهم السيِّدة رولا سعد، والمخرج طوني قهوجي، وقناة الـquot;أل.بي.سي.quot; العريقة، وأنصح المشاهير بعدم التردد والمشاركة في هذا البرنامج في حال كانت هناك مواسم أخرى.

من هو أقرب المشتركين إليك؟ وهل تعتقدين أنَّ أحدًا قد ظلم من خلال مشاركته في هذا البرنامج؟
كلَّنا قريبون من بعضنا البعض، وعشنا الكثير من اللحظات الجميلةً طيلة فترة البرنامج، ولا أعتقد أنَّ أحدًا قد ظلم من خلال مشاركته لأنَّ جميع الخارجين فازوا وقدَّموا جائزتهم للمؤسَّسة الخيريَّة الَّتي تبنوها.

ماذا عن الدخول في مجال الغناء بعد الثناء والإعجاب الذي حصلت عليه، خصوصًا أنك كنت رافضة هذه الفكرة من قبل؟
كنت وما زلت رافضةً الدخول إلى مجال الغناء، فأنا لن أحترف الغناء، ولن أحيي الحفلات، ولن أصدر الألبومات، ولكن قد أقدِّم بعض الأغاني الطربيَّة القديمة للإذاعة فقط.

ماذا عن جديدك في مجال التمثيل؟
لا توجد مشاريع حاليَّة إلاّ أنّْ ألد طفلي المنتظر بسلام، كما سيبدأ هذا الأحد عرض مسلسل quot;لوناquot; على شاشة الـquot;أل.بي.سي.quot;، من كتابة كلوديا مرشيليان وإخراج سمير حبشي، وبطولتي أنا ومازن معضم، وألعب فيه دور راقصة فلامنكو تعود إلى بلدها وتسعى إلى تأسيس مدرسة رقص في القرية، ولكنَّها تواجه العديد من التَّحديات ويساعدها في حلِّها مازن معضم إبن رئيس البلديَّة، فيقعان في غرام بعضهما بعضا.

كلمة أخيرة
أشكر quot;إيلافquot; على إهتمامها ومتابعتها الدائمة، كما أشكر الجمهور الذي دعمني وصوَّت لي طيلة فترة البرنامج، وخلال مسيرتي الفنيًّة.