قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت:تشارك الطالبة العراقيَّة quot;رحمةquot; في الموسم السابع من برنامج quot;ستار أكاديميquot;، بعد أن خذلها الحظ في quot;سوبر ستارquot;. وليست هذه المرَّة الأولى التي يستقبل برنامج ستار أكاديمي مشتركًا سبق أن ظهر في سوبر ستار، فشذى حسون شاركت في الدورة ذاتها التي كانت رحمة قد تقدمت إليها من البرنامج الذي تبثه قناة المستقبل، لكن الحظ لم يحالفها أيضًا، تمامًا كما حدث مع الفنان أحمد الشريف الذي رفضته لجنة التحكيم.

وسبق لرحمة، ابنة الفنان العراقي الراحل رياض أحمد والمقيمة حاليّا في عمان، أن شاركت في quot;نجم الخليجquot;، لكنّها لم تتجاوز المرحلة الثانية من البرنامج.

ونالت رحمة، وهي من مواليد العام 1978، إشادة من الفنان نبيل شعيل بصوتها الذي شبّهه بصوت الفنانة المغربيَّة سميرة سعيد. وهي درست أصول الغناء بتشجيع من والدها الذي كان ملقبًا بـ quot;طائر الغناء العراقيquot;. وقدم أكثر من سبعين أغنية عراقيَّة منها quot;اللي حظه يوصلكquot; وquot;مره ومرهquot; وquot;مجرد كلامquot; وquot;أحبك ليش ما أدريquot; وquot;آن الأوانquot;.

مشاركة رحمة في البرنامج الذي يخرجه طوني قهوجي ، والذي quot;تبنىquot;في السابق شذى حسون وكان يدعمها قبل أن يقع بينهما الخلاف . تفتح بابا للتساؤل إنكان قهوجي سيحاول أنيصنع من رحمة في ما لو استطاعت أن تبقى لمراحل متقدمة من البرنامج، نجمة عراقية جديدة تنافس شذى حسون ، التي تعتبر اليوم الفنانة العراقية الوحيدة على الساحة ، والتي تحظى داخل العراق بشعبية كبيرة.وخصوصا مع قيام عدد كبير من محبي رحمة بعمل رابطة لدعمها وتشجيعها والدعوة للتصويت لها بكثافة لتبقىإلى آخر مرحلة من البرنامج.
فهل يكون ستار أكاديمي أكثر رحمة برحمة، بعد أن تخلى عنها الحظ في برامج المواهب السابقة؟