أحيت لايدي غاغا سهرة البرنامج الأميركي المعروف quot;american idolquot; باستعراض ضخم وأزياء باهرة من تصميم أرماني.

نيويورك: أطلَّت المغنيَّة الأميركيَّة لايدي غاغا من على مسرح البرنامج الأميركيالمشهور quot;American Idolquot; لتشعل الأجواء باستعراض ضخم وازياء باهرة.

وقدّمت غاغا في البرنامج اغنيتها الجديدة quot;Alejandroquot;، وتألقت في استعراضها بزي خاص من تصميم جورجيو ارماني جريء ويكشف معظم جسدها.

وحول الزيّ قال ارماني quot;لمحاكاة روح quot;لايدي غاغاquot; اطلقت سراح مخيلتي كليًّا، والزي الذي صمَّمته لها في البرنامج خياليّ بالكامل.quot;

إلى ذلك، حصلت نجمة البوب ليدي غاغا على النسبة الأعلى من تصويت قراء مجلة quot;التايمquot; لتتصدر قائمة أكثر 100 شخصية تأثيرًا في العالم، متفوقة بذلك على مقدمة البرامج الشهير أوبرا وينفري التي حلت في المركز الرابع .

ومن ناحية أخرى، إحتلت المخرجة الحاصلة على جائزة الأوسكار هذا العام quot;كاترين بيغلوquot; المرتبة الثالثة في القائمة، في حين جاء المذيع كونان أوبراين في المركز الثاني.

وأرجعت مجلة quot;التايمquot; النجاح الكبير الذي حققته ليدي غاغا إلى شخصيتها الفنية الفريدة، فوصفتها إحدى محررات المجلة قائلة: quot;غاغا ليست مغنية بوب، بل إنها ممثلة، هي الفن بحد ذاتهquot;

جدير بالذكر أن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيرًا هذا العام، تضمنت العديد من الوجوه الشابة، فجاء quot;روبرت باترسونquot; في المركز السادس وquot;تايلور سويفتquot; في المركز التاسع .