حصدت بيونسيه نولز المركز الأول بين المشاهير الأعلى أجرًا والذي لا تتخطى أعمارهم الثلاثين عامًا.

نيويورك: إحتلت الفنانة الأميركية بيونسيه نولز المركز الأولبينالمشاهير الأعلى أجرًا تحت الثلاثين عامًا، بأرباح وصلت لـ 87 مليون دولار في العام، متفوقة على ليدي غاغا وهانا مونتانا.

وذكرت مجلة فوربس إن بيونسيه (28 عامًا) احتلت المرتبة الأولى للعام الثاني على التوالي وتلتها منافستيها نجمة البوب بريتني سبيرز (28 عامًا) التي وصلت أرباحها إلى 64 مليون دولار، وليديغاغا (24 عامًا) بأرباح وصلت إلى 62 مليون دولار خلال العام.

واستطاعت بيونسيه الحفاظ على لقب أغلى المشاهير أجرًا للعام الثاني على التوالي، بسبب مجموعة من الأفلام الشهيرة التي شاركت فيها بيونسيه؛ إضافة إلى إصدارها خطوط أزياء خاصة بها، وظهورها في إعلانات كبرى للشركات العالمية.

وحصلت بيونسيه مع زوجها نجم الهيب هوب الأميركي جاي زي الذي يمتلك مجموعة من شركات الإنتاج الموسيقي وفريق كرة سلة وشركة خطوط أزياء وعطور على المركز الأول كأغنى ثنائي في هوليوود بأرباح 151 مليون دولار.

وحلت مايلي سايرسالمعروفة بشخصية quot;هانا مونتاناquot; في المركز الرابع إذ بلغت أرباحها 48 مليون دولار، ولحقتها في المركز الخامس المغنية تايلور سويفت (20 عامًا) بأرباح تجاوزت الـ45 مليون دولار.

وجاء ليبرون جيمس(25 عامًا) لاعب كرة السلة، في المركز السادس بأرباح بلغت 43 مليون دولار، وتلاه كل من لاعب كرة التنس روجر فريدريه (29 عامًا) وإيلي مانينغ (29 عامًا) لاعب كرة القدم الأميركية وتيريل سجز ( 27 عامًا).

وحل في المركز العاشر في القائمة نجم كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو (25 عامًا) حيث وصلت أرباحه إلى 36 مليون دولار.

ويذكر أن بيونسيه نولز حصلت على المركز الثاني في قائمة الشخصيات الأكثر نفوذًا في العالم، بعد الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري، التي احتلت صدارة القائمة بين 100 شخصية لأكثر من مرة.