نفى محامي هشام طلعت حصول توافق بين موكله وزوج شقيقته للتنازل عن الدعوىالَّتي قدَّمهاضدَّه.

القاهرة: نفى المستشار بهاء أبو شقة، محامي رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى المتهم في قضية مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم، حدوث تصالح بين هشام وزوج شقيقته الدكتور ايهاب محمد، حتى الآن.

وأوضح أبوشقة في اتصال هاتفي مع quot;إيلافquot; أن ما تم تداوله خلال اليومين الماضيين بشأن تدخل والدة هشام للتقريب بين الطرفين، وازالة أسباب الخلاف، لم يتأكد رسمياً.

وأضاف أنه شخصياً لم يطلع على المستجدات بشأن هذا الموضوع، مشيراً إلى أنه يعلم بالتطورات من الصحف.

كما نفى أن يكون للمحضر الذي حرره الدكتور إيهاب محمد زوج سحر طلعت مصطفى، متهماً فيه هشام بالتعدي عليه بالضرب والركل بالأقدام أثناء زيارته له في سجن مزرعة طرة، أي تأثير على سير القضية المتهم فيها هشام في ما خص مقتل الفنانة سوزان تميم.

مشيراً إلى أن الخلاف سيتم احتواؤه في اطار الأسرة، معتبراً أن ما حدث مجرد خلافعائلي جاء بسبب الضغوط النفسية التي يعاني منها هشام.

وفي السياق ذاته، نفى مصدر قضائي تسلم نيابة المعادي أي اخطارات رسمية تفيد بتصالح هشام طلعت وزوج شقيقته حتى الثانية مساء الخميس 19 أغسطس الجاري، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد جلسة للاستماع إلى المجني عليه ايهاب محمد، وتحديد موعد آخر لانتقال النيابة إلى سجن مزرعة طرة لمواجهة هشام بما نسبه إليه زوج شقيقته من اتهامات.

ونقلتquot;المصري اليومquot; عن الدكتور شوقي السيد عضو فريق الدفاع عن هشام طلعت مصطفى في قضية سوزان تميمقوله إن:quot;والدة هشام طلعت وشقيقه أقنعا الدكتور ايهاب محمد زوج سحر بالتنازل عن المحضر الذي حرره ضد هشام، خصوصًا وأن ما حدث شيء بسيط ولا يستحق البلاغات، وهشام يعتبر شقيق إيهاب الأكبر، إلا أنه انفعل قليلاً وبشكل طارئ وانتهت الأمور عند هذا الحدquot;.

مشيراً إلى أن quot;الدكتور إيهاب تفهم الموقف جيداً وتم اقناعه بالتصالح والتنازل عن البلاغ، وبعد استدعائه من النيابة من المقرر أنه سيذهب للتنازل ولن يؤيد الاتهامات الواردة في البلاغquot;، وأكد أن: quot;أسرة طلعت مصطفى أسرة كبيرة ولا يتخيل أي من أفرادها أن تصل الخلافات فيها إلىحد التقاضي أو الاتهامات أمام النيابةquot;.

كما نسبت quot;الدستورquot; إلى مصدر قضائي القول إن النيابة العامة لم تتسلم أي مستندات أو طلبات رسمية تفيد بتصالح الدكتور إيهاب محمد ـ زوج سحر طلعت مصطفى ـ مع رجل الأعمال هشام طلعت في البلاغ الذي تقدم به ضده واتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب والركل بالأقدام وإصابته بإصابات مختلفة من داخل سجنه في مزرعة طرة أثناء زيارته مع شقيقته سحر.

وأشار المصدر إلى أن النيابة برئاسة أحمد دعبس استدعت الدكتور إيهاب لسماع أقواله وحددت له جلسة تحقيق كان من المقرر انعقادها أمس الأربعاء إلا أنه وحتى مثول الجريدة للطبع لم يكن قد حضر إلى النيابة.

وأضاف: أن النيابة بعد سماع أقواله وزوجته سحر طلعت التي شهدت الواقعة ستحدد ما ستتطرق إليه التحقيقات مستقبلاً على ضوء نتائج التحقيق مع مقدم البلاغ، وأنه لا يستبعد سماع أقوال هشام طلعت مصطفى فيسجنه حول الواقعة إذا توصلت التحقيقات إلى صحة الاتهامات الواردة في البلاغ.