أجرت quot;إيلافquot; تقريراً مصوراً مع عدد من المواطنين لمعرفة آراءهم في شارات مسلسلات رمضان لهذا العام، والدور الذي تلعبه تلك الشارات في إنجاح أي مسلسل.

الإسكندرية: تميزت شارات مسلسلات quot;ماما في القسمquot;، وquot;العارquot;، وquot;زهرة وأزواجها الخمسةquot;، وquot;الحارةquot;، بأنها الأكثر تفضيلاً من قبل الجمهور المصري، وذلك استناداً لتقرير مصور أجريناه مع عدد من المواطنين الذين أكدوا أن لأغاني المسلسلات دوراً هاماً في تهيئة المشاهدة لأحداث المسلسل، فضلاً أنها وسيلة جيدة للدعاية.
وفي سؤالنا عن أكثر الشارات التي جذبت إنتباه الجمهور حتى من قبل عرض المسلسل الخاص بها، جاء مسلسل quot;ماما في القسمquot; للفنانة سميرة أحمد، و quot;العارquot; في المقدمة، تبعهما آراء متباينة فضلت أغنية مسلسل quot;زهرة وأزواجها الخمسةquot;، وquot;الحارةquot;، وquot;شيخ العرب همامquot;، وذلك على الرغم من تأكيد البعض أن عدداً قليلاً من المسلسلات هي التي تتناسب أحداثها مع شارتها.
يذكر أن الجمهور مازال يرى أن شارة مسلسل quot;حمادة عزوquot;، وquot;امام الدعاةquot;، وquot;محمود المصريquot; من أفضل الشارات التي قدمت في الدراما المصرية خلال الأعوام القليلة الماضية.