تنازل إيهاب ماضي عن البلاغ المقدم ضد هشام طلعت على خلفيَّة اعتدائه عليه في السجن.

القاهرة: في ما وصف بأنَّها مفاجأة غير متوقَّعة، تنازل الدكتور، إيهاب ماضي، صهر رجل الأعمال هشام طلعت، عن المحضر الذي حرَّره ضده، وإتهمه فيه بالتعدِّي عليه بالضرب وإحداث إصابات في أماكن متفرقة من جسده، أثناء زيارته له في سجنه ثاني أيام شهر رمضان المبارك، وبناءً عليه قررت النيابة العامَّة حفظ القضية.

ووفقاً لما ورد في إقرار التنازل والتَّصالح المقدَّم لرئيس نيابة المعادي، فإنَّ ماضي تنازل عن حقوقه بعد أنّْ أثبتت التَّحقيقات وقوع الإعتداء عليه، وذلك مراعاةً للعلاقة الأسريَّة، وإحترامًا وتقديرًا لذكرى حماه المهندس طلعت مصطفى، الذي كان صاحب أفضال عليه، وحتَّى لا تتشتت العائلة خصوصًا في ظل المحنة الَّتي يمر بها هشام بسبب إتهامه بالتحريض على قتل الفنانة سوزان تميم.

وحرَّر الدكتور إيهاب ماضي زوج سحر طلعت مصطفى، محضرًا ضد هشام طلعت المسجون على ذمة قضية قتل الفنانة اللبنانيَّة سوزان تميم، بتاريخ 11 أغسطس الماضي، اتهمه فيه بالتعدِّي عليه بالضرب أثناء زيارته له في السجن، بعد أنّْ تطورت مشادة كلاميَّة بينهما، وهو ما أنكره هشام طلعت، وضباط مباحث السجن، فيما أثبتت تقارير الطب الشرعي حدوث الإصابات بالكيفيَّة الَّتي قررها ماضي.

ومن جانبه رحب الدكتور محمد بهاء أبو شقة، محامي هشام طلعت في القضية بالتنازل، مشيرًا إلى أنَّ الغالبية العظمى كانت تتوقع إنتهاء القضيَّة بالتصالح خصوصًا أنَّه خلاف عائلي لا يمكن أبدًا أن يذهب بعيدًا.

فيما قال مصدر قانوني مقرَّب من رجل الأعمال هشام طلعت إنَّ القضية كانت في طريقها للحفظ، بعد أنّْ ثبت عدم صحة البلاغ المقدَّم من ماضي، وأوضح أنَّ ذلك ثبت من خلال الشهود، الذين كان من بينهم مفتش عام مباحث منطقة سجون طرة الذي كان في زيارة مفاجئة لسجن مزرعة طرة، وشهد الواقعة، وأدلى بأقواله في المحضر، إضافة إلى تحريات المباحث.

وحول إدانة تقرير الطب الشرعي لهشام، قال المصدر الذي فضَّل عدم الكشف عن اسمه، إنَّ التقرير لم يحمل أيَّ إدانات لهشام طلعت، موضحًا أنَّ التقرير دليل على حدوث الإصابات، و ليس دليلاً على شخص مرتكبها، أو ظروف حدوثها، وبالتالي فإن ما ورد في المحضر على لسان المبلغ يعتبر أقوالاً مرسلة.