يجهِّز الفنان، حاتم العراقي، لإفتتاح ستوديو خاص به في الإمارات العربيَّة المتَّحدة، إضافةً إلى تحضيره لأغنيات ألبومه المقبل.


دبي: أوَّل أعمال وإنجازات الفنان، حاتم العراقي، في العام الجديد 2011، هو تجهيزه وتحضيره لإفتتاح quot;ستوديو صوتquot; خاص به، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي إمارة دبي بالتحديد، حيث بدأ العمل والتجهيز لإستقبال الفنانين والموسيقيين لتنفيذ وتسجيل أغنياتهم.

هذا وسيقوم حاتم العراقي بالتعاون مع مهندس صوت من مصر، سيحضر خصيصاً للعمل في الستوديو، بعد أنّْ تمَّ الإتفاق معه، حيث قال: quot;بدأت تنفيذ العمل، وسأقوم بعمل ديكورات جديدة، لأتجه بعد ذلك لعمل حفل إفتتاح سأقوم بدعوة مجموعة كبيرة الفنانين والموسيقيين والمنتجين، للإحتفال معي في الستوديوquot;.

هذا وكشف حاتم العراقي الذي سينفذ من خلال الستوديو الجديد أغنيات ألبومه المقبل، أنَّه لن يتوقف عن الغناء أو إحياء الحفلات الَّتي سيتم دعوته عليها، مشدِّدًا أنَّه سيتابع العمل في الستوديو من خلال إدارةٍ خاصَّةٍ سيعتمد عليها فيه، متمنيًا أنّْ يكون الستوديو وجه خير عليه مع بداية العام الجديد 2011، حيث أنَّه إعتبره أوَّل نشاط فني حقيقي له.