قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

خيّم الحزن والألم والإحساس بالخسارة على وجوه نجوم زمن الفن الجميل في عزاء الفنان الراحل عمر الحريري مساء أمس الثلاثاء داخل دار مناسبات الشرطة.


القاهرة:تدفق عدد كبير من نجوم زمن الفن الجميل لأداء واجب العزاء في الفنان الراحل عمر الحريري الذي اقيم مساء امس داخل دار مناسبات الشرطة.
العزاء الذي شهد وجود عدد كبير من الفنانات والفنانين الذين حرصوا على مواساة أسرة الفنان الراحل حيث حضر كل من الفنان اشرف عبد الغفور نقيب الممثلين، وابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة القديرة مديحة يسري، التي حضرت متكئة على عصا بسبب المشاكل الصحية التي تعانيها، وهو ما تكرر نفسه مع الفنانة القديرة كريمة مختار.
وانهارت كل من لبنى عبد العزيز، وعايدة عبد العزيز، وليلي طاهر، بالبكاء فور دخولهم الى قاعة العزاء، كما حضرت ايضا الفنانة المعتزلة مشيرة اسماعيل، والفنانة القديرة شهيرة، ورجاء الجداوي، وسميحة ايوب، وعفاف شعيب، ومن الفنانين حضر كل من طلعت زكريا، وجلال الشرقاوي، وعزت العلايلي، ومحمد ابو داود، و جمال اسماعيل، وفاروق فلوكس.

وفي تعليقات مقتضبة لإيلاف قال الفنان طلعت زكريا أن الفنان الراحل كان مثالا لنموذج الفنان الذي يسعى إلى إسعاد جمهوره، ومن أكثر الفنانين التزاما في مواعيد المسرح.
حيث اعتاد أن يجده وقد حضر مبكراً عندما تعاونا معا في مسرحية quot;سكر هانمquot; قبل أعوام قليلة.
وبرر زكريا غيابه عن تشييع الجثمان في اليوم السابق للعزاء بسبب عدم معرفته بالوفاة التي حدثت في ساعة متأخرة من المساء وتم تشييع الجثمان بعد صلاة الظهر.
الدكتور اشرف عبد الغفور نقيب الممثلين أعرب عن عميق حزنه لفقدان الفن المصري احد عمالقته الذين قدموا العديد من الأعمال المميزة، مؤكداً أن نقابة الممثلين لم تتخل عنه في مرضه الأخير، وانه كان دائم التواصل معه هاتفيا وزاره في المستشفى.
الفنانة لبني عبد العزيز ظلت في حالة انهيار تام طوال العزاء ولم تتمالك نفسها من البكاء، وظلت تردد quot;لا اله إلا اللهquot; ، حيث كانت بجواره قبل ساعات من وفاته في المستشفى التي تلقى فيها العلاج، بينما رفضت الفنانة ميرفت أمين وزميلتها دلال عبد العزيز الحديث مع وسائل الإعلام التي حضرت لتغطية الأحداث.