ساعد الممثل روبرت باتينسون في توفير المال اللازم لبناء منزل ليكون مأوى لعشرين فتاة من كمبوديا، وذلك لتربيتهم وتعليمهم ضمن برنامج quot;PAGEquot;المعني بالنهوض بتربية وتعليم الفتيات.


نيويورك: سبب جديد سيضاف إلى أسباب حب الفتيات لنجم سلسلة أفلام quot;توايلايتquot; روبرت باتينسون، إذ ساعد الممثل الشابأخيرًا في توفير مأوى لعشرين فتاة من كمبوديا، كن تعانين ظروفًا معيشية صعبة.

باتينسون، الذي ساعد في العام الماضي منظمة quot;Go Campaignquot; في جمع مبلغ 80 ألف دولار عن طريق المزاد، يحتفل مع المنظمة حالياً ببناء المنزل الدائم للفتيات الكمبوديات، والذي سيتم اتخاذه لتربيتهن وتعليمهن، وذلك ضمن خطة برنامج quot;PAGEquot;الخاص بالنهوض بتعليم وتربية الفتيات.

الفتيات العشرين اللواتي عانين طوال السنوات الثلاث الماضية من ضيق مساحة المنزل الذي كان يضمهن، أبدوا شكرهن الكبير لباتينسون، لأنه وفر لهن منزلاً دائماً، وظروفاً حياتية صحية وسليمة، تساعدهن على استكمال حياتهن بشكل جيد، إذ إن المنزل، الذي كانوا يتخذونه مأوى لهن، لم يكن يتسع سوى لاثنى عشرة فتاة، علمًا أن منزل الفتيات الجديد سيضم أيضًا مساحة خالية يمكن زراعتها لتوفير الخضر لهن.