على الرغم من إستغراب الجمهور من ظهور quot;أبرار سبتquot; كممثلة في مسلسلquot;بنات الثانويةquot; فى حين كان من المتوقع أن تظهر بألبوم غنائي، إلا أنهم استمتعوا بمشاهدتها وأثنوا على تجربتها التمثيلية الأمر الذى جعلها تحصل على أكثر من عرض للتمثيل في العديد من الأعمال الدرامية فى الفترة القادمة.


الكويت:أبرار سبت هى ليست نجمة برنامج إكتشاف المواهب الغنائية quot;نجم الخليجquot; فحسب، بل استطاعت أن تجمع بين الغناء، والتمثيل، والتقديم، وكل هذا تحقق لها من خلال مشاركتها في البرنامج، واستطاعت في تجربتها كممثلة في مسلسل quot;بنات الثانويةquot; أن تؤكد على أن موهبة التمثيل لديها تأخذ حيزاً كبيراً من إهتماماتها.

وإعترفت quot;أبرارquot; أنها خافت وبشدة من تجربة التمثيل، ورفضت العديد من العروض، لكنها إستقرت بعد مشاورة أخواتها على قبول دورها في quot; بنات الثانويةquot;، وأكدت أنها سعدت للغاية من هذه التجربة ولا مانع لديها من إعادتها مرة ثانية.

ولم يترك المنتج محمد المطيري موهبة كهذه تمر من تحت يده دون أن يستغلها، لذلك قرر أن يستعينبها في مسلسله الجديد quot; سكن الطالباتquot; وأعربت أبرار عن استعدادها التام لخوض التجربة ثانية مع منتج كبير بحجم المطيري، وأكدت بأنها تتأنى هذه الفترة في اختياراتها حتى لا تظهر إلا بالشكل الذي يرضيها.

وأكدت أن الفنان عندما يركز على مجال ويترك الآخر لوهلة هذا لا يعنى هجره لهذا المجال، فهي في الأصل مغنية وتحرص على أن يكون لها بصمة في عالم الغناء، لكنها في الوقت نفسه تسعى لتثبت اسمها في عالمالتمثيل، وهذا لا يعني انها ستترك مجال وتتجه للآخر، وذكرت أبرار الفنانة مرام بإعتبارها مغنية، وممثلة، مشيرة إلى تجربتها حيث أنها لم تترك الغناء لتمثل بل جمعت بين الإثنين وهذا شئ جيد ، مشيرة أيضًا إلى أنها ستطرح جديدها في مجال الغناء قريبًا متضمنًا فيديو كليب لأغنيتها عن البحرين.

وعن الغناء في البحرين كشفت أبرار بأن هناك العديد والعديد من المواهب الصغيرة الغير مكتشفة في البحرين والتي لا يسعى أحد إلى اكتشافها نظرًا لقلة شركات الإنتاج التي من الممكن أن تغامر وتنتج لأصوات جديدة، ولا يوجد أكثر من فرقة البحرين الموسيقية التي تتبنى المواهب من مرحلة عمرية معينة ما بين 25 إلى 40 عامًا وبذلك هناك إهمال لمن هم تحت سن الـ 25.

وعما حدث خلال برنامج quot;نجم الخليجquot; أكدت أبرار بأنها لم تقل بأن لجنة التحكيم ظلمتها بل قالت بأنها كانت تبحث عن نقد يفيدها ويجعلها تعمل على نقاط ضعفها لتطورها، وطالبت ممن يبحث عن إجابات بهذا الصدد أن يرجع لتسجيلات البرنامج.