بدأت القنوات التلفزيونيّة بعرض كليب أغنية quot;Itrsquo;s Christmasquot; للسيّدة غريس جو أشقر، والأغنية باللغة الإنكليزية من كلمات وألحان كارينا عيد، وجرى تصويرها أمام عدسة المخرج إيليو شايب.


القاهرة:بمناسبة إقتراب الأعياد المجيدة، بدأت القنوات التلفزيونيّة بعرض كليب أغنية quot;Itrsquo;s Christmasquot; للسيّدة غريس جو أشقر، والأغنية باللغة الإنكليزية من كلمات وألحان كارينا عيد، وجرى تصويرها أمام عدسة المخرج إيليو شايب.
وتعليقاً على إطلاق الكليب، قالت غريس الأشقر إنّ الكليب يهدف إلى التركيز على أهميّة العائلة في ظلّ التداعيات التي يعاني منها واقع المجتمع الأسري. وأضافت قائلة: quot;العائلة هي أغلى ما في المجتمع، وتأتي هذه الأغنية اليوم لتضيء على حاجة جميع أفراد الأسرة إلى التلاحم، والتضامن، ولمّ الشمل، لما يعود بالخير إلى العائلة نفسها وإلى المجتمع ككلّquot;.
وفي سياق آخر، نفت غريس نيّتها إحتراف الغناء، وقالت في هذا االخصوص: quot;صوتي جميل ولكن لا نيّة لدي إطلاقاً بأن أصبح مطربة، فأنا قدّمت اليوم أغنية إجتماعية بمناسبة الأعياد المجيدة، وقد أقدّم مستقبلاً أغنيات تقتصر بموضوعها على الجوانب الإجتماعية أو الإنسانيّة لمجتمعاتنا لا أكثرquot;.
وعن رأي زوجها الفنان جو أشقر بالغناء، أكّدت غريس أنّ جو هو الداعم الأوّل لها، فهو الذي أنتج لها أغنية وكليب quot;Itrsquo;s Christmasquot;، كونه يُشاركها الرؤية الإجتماعية والإنسانيّة عينها.