يحضر الفنان، ربيع الأسمر، لبرنامجه الجديد quot;الكاميرا كاميرتكquot; المتوقَّع عرضه خلال رمضان المقبل.


دمشق: بعد النجاح الذي لاقاه الفنان، ربيع الأسمر، بتجربته الأولى في التمثيل في برنامج الكاميرا الخفية quot;كاميرا ربيعquot; الذي عرض قبل عامين، انتهى الآن من تصوير مشاهد برنامجهبالعنوان الجديد quot;الكاميرا كاميرتكquot; كجزء ثان.

وقال الأسمر لـquot;إيلافquot; بأنه كان متفائلاً جداً لفكرة البرنامج خصوصاً أن أفكاره اتسمت بالكوميديا اللطيفة، وأعطاه هذا البرنامج الفرصة ليؤكد لذاته قدرته وموهبته في التمثيل حين قرر احترافه.

وقال المخرج السوري فيصل بني المرجة عن جديد هذا الجزء وما يتميز به عن سابقه: quot;الجزء الحالي يتميز بأكثر من صورة اختلاف عن سابقه، فهو جزء يأتي بعنوان ثان هو quot;الكاميرا كاميرتكquot; بدل quot;كاميرا ربيعquot; الذي كان عنوان الجزء الأول، كما أن الاختلاف يأتي الآن بكون الفنان ربيع الأسمر بطل العمل سيتنكر كثيرًا ولن يظهر بمظهر واحد في مشهدين، فكل لوحة لها شكل خاص، تارة سيظهر بدوياً وتارة ساحراً إلخquot;.

من الجدير بالذكر إن المخرج السوري اقترح فكرة البرنامج على ربيع الأسمر كونه فنان معروف بين الناس ليكون نجم البرنامج ليتعاونا معاً في مزج حلقات وأفكار تطرح لأول مرة في عالم الكاميرا الخفية وتكون لها بصمة خاصة تجذب المشاهد بطريقة مميزة.

ويعد العمل التعاون الرابع لربيع الأسمر والمخرج السوري بني المرجة، إذ سبق وتم التعاون بينهما في النسخة الأولى من البرنامج، كما تصدى بني المرجة لفيلم quot;القرارquot; بطولة ربيع الأسمر، ومسلسل quot;بومب أكشنquot;.

وأشار بني المرجة بإن الاختلاف يأتي بالمدن التي تم التصوير فيها، وهذه المرة خرجنا إلى الولايات المتحدة الأميركية مثل أريزونا، وفينيكس، ولوس أنجلوس، كما تم التصوير في لبنان، والأردن، وسوريا.

وعن أبرز ما يحفل به هذا الجزء يضيف بني المرجة: quot;ستكون العفوية الحقيقية والتامة حاضرة وبقوة في كل المشاهد، فنحن خرجنا إلى الشارع للقاء الناس وتمكنا من إخراج كل ما في قلوبهم ودواخلهم من أخلاق وخصال إن كان بالنسبة للفنانين أو للناس العاديينquot;.

وأضاف بني المرجة إن الأمر لم يتوقف على فناني سوريا بل طال كثيرًا من ممثلين عرب مثل التونسي لطفي بوشناق، والإماراتية هدى الخطيب، ومن سوريا موفق بهجت، وصفاء رقماني، وصالح الحايك، وروعة ياسين، ووفيق الزعيم، وآخرون.

يذكر أن العمل سيعرض خلال شهر رمضان من العام الحالي.