الدمام:مع إستعدادها لتصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل quot;هوامير الصحراءquot; صرحت الفنانة البحرينية أميرة محمد لـquot;إيلافquot; أنها لا ترى عيبًا في وجود أجزاءً عدة للأعمال الدرامية طالما أن الفكرة تسمح بذلك ويستوعبها الجمهور مشيرة إلى ضرورة اتخاذ القائمين على هذه الأعمال الحذر من تسرب الملل والرتابة إليها لأن الدراما الناجحة تعتمد على الإثارة والتشويق بأشكالهما المختلفة..

وأضافت أنها بصدد تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من quot;هوامير الصحراءquot; بين عدة عواصم عربية وأجنبية أهمها بيروت والرياض ولندن موضحة أن دورها في العمل يختلف عما قدمته من قبل في الدراما الخليجية ويتميز بنوع من الجرأة والحرية في تناول القضية الأساسية.

وأشارت أميرة إلى أن نجاح quot;هوامير الصحراءquot; لم يأت صدفة وجاء نتاج مجهودات كبيرة للقائمين على العمل مضيفة أن نجاح الجزئين الأول والثاني جعل الكثيرون يشككون في نجاح الجزء الثالث ولكن عندما قرأت النص الدرامي تأكدت من استمرار نجاح العمل..

وكشفت أميرة عن استعدادها خلال الأيام القادمة لتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من المسلسل السعودي quot;سكتم بكتمquot; مشيرة إلى أن نجاح الجزء الأول جاء دافعًا للقائمين على العمل للتفكير في الجزء الثاني خاصة وأن العمل ينتمي إلى النوعية الكوميدية..

كما أكدت أنها بدأت تصوير دورها في مسلسل quot;عبدالله وعذاريquot; للمخرج حسن أبو شعرا ومن إنتاج الفنانة مونيا مشيرة إلى أن شخصيتها في العمل تحمل رسالة إنسانية من الدرجة الأولى لا تستطيع الكشف عنها.

وعن اشتراكها في الأعمال الكويتية أكدت أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل quot;الثمنquot; للمنتج عبد العزيز مسلم وبمشاركة عدد من نجوم الخليج مضيفة أنها تجسد دور quot;بدريةquot; الفتاة المغرورة التي تتعامل مع الناس بعلو وكبرياء إلى أن تتغير حياتها لوقوعها في الحب..