إنتهت النجمة، ماريا كاري، من إعداد الغرفة الخاصَّة بتوأميها، معتمدةً على اللونين الأخضر والوردي للخروج من دائرة الألوان التَّقليديَّة كالأزرق، كي توفر بيئةً مريحةً وهادئةً لهما.


نيويورك: قبل أقل من شهر على الموعد المحدد لولادة توأميها، كشفت النجمة ماريا كاري لمجلة quot;Life amp; Stylequot;، الأميركية عن التصميم الذي اعتمدته لغرفة طفليها المنتظرين.

كاري التي خرجت عن دائرة الألوان التقليدية التي تميز بين الصبي والفتاة، اختارت اللونين الأخضر والوردي لتنفيذ ديكور حجرة توأميها، وقالت للمجلة المذكورة: quot;ابتعدت عن اللون الأزرق التقليدي للتفرقة بين التوأمين، واخترت أن تكون الغرفة هادئة ومريحة للأطفال، فوضعت حيوانات متعددة وفراشات كي تضيف جوًّا طبيعيًّا و مريحًا على الغرفةquot;.

كاري التي وضعت في أحد جوانب الحجرة زرافة كبيرة مهداة من شارون وأوزي أوزبورن، اختارت أثاثًا يتسم بالفخامة لغرفة طفليها، لأن تلك الغرفة هي جزء من القصر الذي تعيش فيه مع زوجها نيك كانون في كاليفورنيا.

ورغبة منها في التعامل مع توأميها على أنهما شخصان مختلفان، عمدت كاري أن تضع قطع أثاث فردية للتأكيد على أن التوأمين كائنات منفصلة.

واكدت ماريا كاري في حوارها الصحافي أنها دومًا ما تتطلع في سقف غرفة طفليهالأنها تحب تصميمه، وبالتحديق فيه تسرح بخيالها منتظرة قدوم التوأمين، مشيرة إلى أن أصعب وظيفة في الحياة هي الأمومة، وقالت:quot; أن تكون أمًّا هو أصعب عمل يمكن أن تقوم به، لكن الأطفال يأتون ليعلمونا أشياء جديدة، والموازنة بين تربية الأطفال وتحقيق النجاح المهني أمر مهم سأحرص عليه لأنه ما سيفتخر به أولادي مستقبلًاquot;.

كاري وكانون اللذان يملكان شقة في نيويورك، وعلى الرغم من انتهائهما من إعداد حجرة أطفالهما في قصر بيل إير في كاليفورنيا، لم يحددا بعد المكان الذي سيتخذاه مقرًا دائمًا لتربية التوأمين، ففي الوقت الذي ترى فيه كاري أن التعليم في الساحل الشرقي للولايات المتحدة هو الأفضل، يؤكد كانونأن ظروف العمل هي التي ستحدد المكان الذي سيمكثون فيه.

والجدير بالذكر، أن ماريا كاري تعاقدت مؤخرًا مع الموسيقى سايمون كويل لتكون ضمن لجنة تحكيم برنامجه الشهيرquot;إكس فاكتورquot;.