أحيت الفنانة العالميَّة، شاكيرا، السهرة العاشرة من مهرجان quot;موازينquot; حيث توافد أكثر من 200.000 متفرج، لرؤيتها تغني وترقص فرحًا بفوز فريق برشلونة، ما سبَّبأزمة سير خانقة في الرباط.


الرباط: اختتم مهرجان quot;موازينquot; دورته العاشرة على إيقاعات أغاني الفنانة العالمية اللبنانية الأصل،شاكيرا، حيث شهدت حفلتها أكبر نسبة حضور خلال أيام المهرجان التسعة.

وأبدت شاكيرا تخوفها على مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، وقالت في المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل ساعات قليلة من الحفل، إنها تشعر بخوف وتوتر شديدين عند كل مباراة لفريق برشلونة، وإنها تتمنى له الحظ، لأنه فريق يستحق.

كما أجابت على سؤال وجه إليها بخصوص سر تألقها في الرقص وعن الفيتامين الذي يزودها بتلك الطاقة، وقالت شاكيرا إن الحب هو أقوى فيتامين يمكنه أن يجعلها متألقة.

وعبرت شاكيرا عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان quot;موازينquot;، وأشارت إلى أنها تحب الغناء الشرقي وتستمع للسيدة فيروز وأم كلثوم، وقد أدت خلال الحفل أغنية لفيروز.

وأشارت شاكيرا خلال المؤتمر الصحافي إلى أن المرأة المغربية تتميز بثقافة غنية ومتميزة، داعيةً إياها للسعي وراء تحقيق ما تطمح إليه بإصرار.

وأضافت شاكيرا في آخر المؤتمر أنها ترقص للحرية و للسلام، وأنها تحب المغرب، وأنها تتعلم اللغة العربية وفي حال أجادتها فإنها ستغني بها.

وأطلت شاكيرا على جمهور quot;موازينquot; في ليلته الأخيرة، وحيَّت جمهورها،معبرةً عن سعادتها بفوز فريق البرشلونة، إذإمتلأتساحة السويسي في مدينة الرباط بعدد هائل من الجمهور من مختلف الأجناس والأعمار، ولم يشهد المهرجان هذا الكم الهائل من الجمهور منذ بداية هذه الدورة.

وغنت شاكيرا ورقصت وغنى جمهورها معها، كما إختارت فتيات من وسط الجمهور لمشاركتها في الرقص، فقد شهدت ساحة السويسي توافد أكثر من 200000 متفرج، كما تسببت شاكيرا في خلق أزمة سير في مدينة الرباط.