قال الفنان اللبناني، عمَّار شلق، أنَّ أداء الفنانة، كارول سماحة، لدور quot;الشحرورة صباحquot; سيكون مفاجاة المسلسل الذي سيعرض خلال رمضان المقبل.


القاهرة: يواصل الفنان اللبناني، عمَّار شلق، تصوير دوره في مسلسل quot;الشحرورةquot; الذي يتناول قصَّة حياة الفنانة صباح، والجزء الثالث من مسلسلquot;لحظات حرجةquot;، ومن المتوقَّع عرض العملين في رمضان المقبل على شاشة التلفزيونات العربيَّة.

وقال شلق لـquot;إيلافquot; أنَّ أداء كارول سماحة لشخصيَّة الفنانة صباح سيكون مفاجأة المسلسل، مشيدًا بنجاحها في تجسيد الشَّخصيَّة، وإعجابه بأدائها خلال المشاهد الَّتي جمعتهما سويًا في تصوير المسلسل.

وأشار إلى أنَّه يقدِّم دور quot;نجيب شمَّاسquot;، الزوج الأوَّل لصباح، وسيظهر بدايةً من الحلقة الرابعة في المسلسل ولمدة ثمان حلقات، لافتًا إلى أنَّ أكثر ما حمَّسه على قبول المسلسل هو أنَّ شمَّاس غير معروف للجماهير، ولا توجد صورًا منشورة له.

ولفت إلى أنَّه استعد للمسلسل بصورةٍ جيِّدةٍ، واستمر في البحث عن صورة لشمَّاس حتَّى عثر عليها ليعرف ملامح شخصيَّته، موضحًا أنَّه يعتبر المسلسل مفاجأة لرمضان المقبل.

وعن دوره في مسلسل quot;لحظات حرجةquot;،قال شلق أنَّه يستكمل دوره في الجزء الثالث، حيث يجسِّد شخصيَّة quot;الدكتور خالدquot;، لافتًا إلى أنَّ تفاصيل دوره ثرية دراميًّا، وستشهد العديد من المفاجات.