أصدرت شقيقة مايكل جاكسون، لاتويا جاكسون، كتابًا جديدًا يتناول سيرة حياة ملك البوب، من أجل الدفاع عن شقيقها من تهمة الإنتحار.


نيويورك: منذ وفاة ملك البوب، مايكل جاكسون، في التاسع والعشرين من يونيو في العام 2009، التزمت عائلته بالدفاع عنه من تهمة الإنتحار، والتأكيد على فكرة تعرضه لمؤامرة من بعض المقربين منه.

وتماشيًا مع النهج الذي اتبعته عائلة جاكسون، أصدرت مؤخرًا شقيقة ملك البوب، لاتويا جاكسون، كتابًا جديدًا بعنوان quot;Starting Overquot;، تؤكد من خلاله عدم انتحار أخيها وتعرضه للخيانة من المحيطين به.

وبمناسبة صدور كتاب quot;Starting Overquot;، أقامت لاتويا حفلاً لتوقيع الكتاب في إحدى المكتبات المعروفة في نيويورك، علمًا أن هذا العمل الذي أهدته إلى أخيها مايكل وظهرت على غلافه وهي تحتضنه، يعتبر الكتاب الثاني لها.

وشرحت لاتويا في كتباها نظرية المؤامرة التي تعرض لها أخيها، وأبرزت فكرتها في لقاء مع محطة CNN التليفزيونية، حيث قالت:quot; مايكل قال لي أنهم سيأتون لقتله، لقد كان يشعر بالخوف، ويخشى على حياتهquot;.

أما المغنية جانيت جاكسون، الشقيقة الأخرى لمايكل جاكسون، فتبنت أيضًا الفكرة التي شددت عليها لاتويا في كتابها، وأكدت أن هناك أشخاص تسببوا في مقتل أخيها لكنها لم تحدد هويتهم، إذ اشارت إلى هؤلاء الأشخاص قائلة: quot;هم من يتحكمون في حياتهquot;.

يذكر أنه من المفتوض أن تقوم لاتويا جاكسون قريبًا ببث أغنية quot;Starting Overquot; التي سجلها ملك البوب في بداية الأعوام 2000، ولم يتم إطلاقها في الأسواق حتى الآن.