تصدَّرت الممثلتان، أنجيلينا جولي وسارا جيسيكا باركر، قائمة أكثر النجمات ربحًا للمال في هوليوود، إذ حقَّقت كل منهما على مدار العام الماضي عائدًا ماديًّا قُدر بـ30 مليون دولار أميركي.


لوس أنجلوس: وفقًا لمجلة quot;فوربسquot;، تصدرت النجمتان، سارا جيسيكا باركر وأنجيلينا جولي، قائمة أكثر النجمات ربحًا للمال في العام الماضي، محققة كل منهما عائدًا ماديًّا قدر بـ30 مليون دولار.

وأشارت المجلة إلى أن الافلام التي ساعدت في ربح جولي لهذا المبلغ من المال هي quot;سولتquot; الذي حقق عائدات وصلت إلى 300 مليون دولار، وquot;السائحquot; الذي شارك في بطولته الممثل جوني ديب وحقق عائدات قدرت بـ280 مليون دولار.

كما أوضحت مجلة quot;فوربسquot; أن منافسة سارا جيسيكا باركر لجولي جاءت من عملها الخاص، إذ أكدت المجلةأن باركر ربحت الـ30 مليون دولار من عملها في فيلم quot;الجنس والمدينةquot;، فضلاً عن عملها الخاص في مجالي الصفقات والعطور.

في السياق نفسه، ضمت قائمة quot;فوربسquot; لأكثر النجمات ربحًا للمال كلاً من جينيفر أنيستون، وريز ويذرسبون، إذ حققت كل منها عائدًا ماديًّا سنويًّا وصل إلى 28 مليون دولار، مع العلم أن قائمة النجمات الأكثر ربحًا، والتي انحصر إعدادها في ما بين مايو/أيار من العام 2010ومايو/ أيار من العام 2011، اشتملت على 10 ممثلات حصلن مجتمعات على عائد سنوي قدر بـ218 مليون دولار.