تعيش الفنانة، في الشرقاوي، حالة من التنوع الفني، حيث تشارك في العديد من الأعمال الدرامية لهذا الموسم، لتضمها إلى رصيدها الفني.


المنامة: تشارك الفنانة، في الشرقاوي، حاليًا في مسلسل quot;أيام ولياليquot;، وتتصدى لبطولته، لتكون المرأة التي تعشق بقلبها وكل جوارحها، تتحمل المتاعب والآلام وفاءً لمن تحب، وتضحي في زمن البراءة والتضحية، والعمل مقسوم على فترتين زمنيتين هما الخمسينات وصولًا إلى السبعينات، ويناقش قصة حب ولدت من رحم المأساة.

تدور أحداث العمل في أجواء مدينة الرياض الدافئة، لتحتضن هذا العمل بفتراته الزمنية، ولتشهد شوارعها على قصة الحب التي تستمر على مدار السنين، ويشهد ايضًا التغيرات التي تصيب الرياض المدينة الهادئة بعد مرور كل هذه الأعوام.

quot;ايام ولياليquot; قصة وسيناريو وحوار خالد الحربي، اخراج خالد الطخيم، بطولة جاسم النبهان، في الشرقاوي، خالد الحربي، ابراهيم الحساوي، فاطمة عبدالرحيم، سناء يونس، مريم الغامدي، ايمان القصيبي.

وتتصدى ايضًا الشرقاوي للمشاركة في مسلسل quot;وجع الإنتصارquot; وتؤدي دور quot;سلمىquot;، ويحكي العمل ايضًا عن فترة الثمانينات مرورًا بالفترة الحالية، ليكشف لنا عن الإنتصار الذي يصحبه الوجع والصراع الذي ينتهي بهذا الإنتصار الممزوج بالألم.

quot;وجع الإنتصارquot; من انتاج تلفزيون أبو ظبي، وكتابة الكاتبة المتألقة ليلى الهلالي،وبطولة علي كاكولي، قحطان القحطاني، هيفاء حسين، علي جمعة، في الشرقاوي، علي محسن، ريم يوسف، يوسف بوهلول، لطيفة المجرن، سارة بروين، وإخراج المخرج المتميز عامر الحمود.

أما عن اعتذارها عن مسلسل quot;هوامير الصحراءquot; فأكدت في الشرقاوي لـquot;إيلافquot; أن العمل يشكو من سوء التنظيم إلى جانب ان معظم خطوطه ضائعة، ويتم استبدال العديد من الشخصيات، واكدت أن العمل يعتمد على أناقة ورشاقة ميساء مغربي، وتمنيت لو كان القائمون على العمل استثمروا فكرته بشكل سليم ليكتبوا له الإستمرارية والإثارة.

وعلى الرغم من ادوار البطولة التي تطل بها على جمهورها لهذا العام، شاركت كضيفة شرف في مسلسل quot;شوية أملquot; لأنها رأت أن الدور مغاير ومتميز وسيضيف لها،حيثتؤدي دور quot;مريمىquot; وهي إمرأة وصولية استغلالية تنقل الكلام بين جيرانها مقابل المال.