انضم الإعلامي حافظ الميرازي الى قناة دريم فيما لا يزال يشرف على بعض التفاصيل الخاصة ببرنامجه الذي سيذاع خلال رمضان، فيما أكد محمد خضر مدير البرامج في القناة توقف برنامج quot;العاشرة مساءquot; خلال رمضان.


القاهرة: قال محمد خضر مدير البرامج بقناة دريم الفضائية ان برنامج quot;العاشرة مساءquot; سيحصل على إجازته المعتادة وسيحل محله برنامج quot;بتوقيت القاهرةquot; الذي سيقدمه الإعلامي حافظ الميرازي، إذسيظهر يوميًا في رمضان ليذاع بعد رمضان يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

وأوضح في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; ان الخريطة البرامجية للقناة في رمضان ستضم عددا من البرامج المتميزة، من بينها برنامج quot;انت وضميركquot; الذي سيقدمه الإعلامي مجدي الجلاد رئيس تحرير جريدة المصري اليوم.

ونوه بالتعاقد مع الميرازي على تقديم برنامج quot;بتوقيت القاهرةquot; وهو الاسم نفسه الذي كان سيظهر به على شاشة التلفزيون المصري، في حال لم يكن هناك مشاكل قانونية لان اسم البرنامج مسجل باسم الميرازي وليس التلفزيون.

من جهته قال الإعلامي حافظ الميرازي لـquot;إيلافquot; انه وقع بالفعل عقدًا مع القناة ليظهر على شاشتها في رمضان، لافتًا الى ان هناك العديد من التفاصيل لا يزال الاتفاق جارٍيا بشأنها وستتضح الرؤية بالنسبة له خلال الأيام القليلة المقبلة.