قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحيت الفنانة اللبنانيَّة، كارول سماحة، ثلاث حفلات فنيَّة ضمن فعاليَّات إفتتاح مهرجان جوهرة الدولي في المغرب.


بيروت: إنفردت كارول سماحة كفنانة عربية بإحياء ليالي مهرجان جوهرة الدولي بنسخته الأولى، والذي نظّم في المغرب، تحت رعاية الملك محمد السادس.

ثلاث حفلات متتالية أحيتها كارول ضمن فعاليات المهرجان، وإفتتحتها ليل 22 تموز- يوليو، من على مسرح quot;سيدي بوزيدquot;، حيث أطلت على جمهور إستقبلها بكثير من الحرارة.

وقدمت كارول باقة من أجمل أغنياتها الرومنسية والإيقاعية أمام جمهور فاق عدده المتوقع، ما فرض على المنظمين إختتام الحفل قبل الموعد المحدد لفقدانهم السيطرة الأمنية على الحاضرين والذي زحف آلاف منهم نحو المسرح بمحاولة للإقتراب من كارول.

المحطة الثانية في المهرجان كانت من quot;أزمورquot; ليل 23 تموز- يوليو حيث تكرر المشهد في لقاء إستثنائي جمع كارول بجمهور لم يقتصر على أهل المغرب بل شمل مجموعة من الجاليات العربية أيضاً.

وختمت كارول جولتها المغربية في quot;الجديدةquot; ليل 24 تموز - يوليو، وأطلت متألقة وسط هتاف مجنون لجمهور عريض إستقبلها محتفلاً بعيد ميلادها، آلاف الأصوات إرتفعت وغنت لكارول ومعها، وبدت كارول مثأثرة وأعربت عن سعادتها بإلإحتفال بعيد ميلادها للسنة الثانية على التوالي على المسرح مع جمهورها.

يذكر أن إدارة مهرجان جوهرة كرّمت الفنانة كارول سماحة في ختام جولتها بدرع تقديري قدمه محافظ الجديدة الأستاذ معاد الجامعي، كما التقت أيضاً على هامش المهرجان مع الصحافة المغربية من خلال مؤتمر صحافي إختصر جديدها الفني وتجربتها في مسلسل quot;الشحرورةquot;.

من ناحية أخرى إنتقلت كارول سماحة مباشرة الى الجزائر لاستكمال جولتها الصيفية العربية، ترافقها فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو محمود عيد.