إسوةً بما حصل في مصر وسوريا وتونس، عمدت مجموعةً من الشباب الناشيطن على مواقع التَّواصل الإجتماعي، إلى وضع قائمة سوداء لنجوم ونجمات الخليج العربي.


الكويت: هاجمت مجموعة كبيرة من شباب موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot;، مجموعة من إعلاميي وفناني الخليج على نهج ما حدث في مصر وتونس وسوريا، وما عرف باسم القائمه السوداء لفنانين وإعلامين ضد الثورة.

وكانت مهاجمة الجماهير لهولاء الفنانين لأسباب تتعلق بأرائهم السياسية في الثورات العربية، وخصوصًا تعلق مصلحة بعضهم بوجود النظام الذي أتاح لهم الفرصة لأن يكونوا نجومًا في المجتمع، على حد قول المهاجمين، حيث شنت حملةضد نجوم ونجمات الخليج بعنوان quot;لا داعي لهمquot;.

حيث دخلت إلى القائمة الفنانة، هدى حسين، التي أتهمت أعمالها بخلوها من المضمون الجيد الذي يطرح قضايا المجتمع ويناقشها، وإعتبار هذه الاعمال لا قيمة لها، لانها تضيع وقت المشاهد، ولا تهدف إلا لجذب الاعلانات لتحقيق الربح.

وشملت القائمة الكاتبة الخليجية، هبة حمادة، حيث وصفها زائري الموقع بأن أعمالها مقتبسة من أخرى أجنبية وعربية قديمة، وخير دليل على ذلك مسلسلها الأخير quot;بوكريم برقبته سبع حريمquot;.

والجدير بالذكر وجود عدد كبير من الشباب الذين دعوا لأن تشمل القائمة الإعلامية، حليمة بولند، التي تعمدت اهانة الشعبين السعودي واليمني، ووصفوها بأنها مُحِبَّة للظهور والشهرة بأي طريقة مهما كانت.