تخوض الفنانة، أسيل عمران، تجربة التَّمثيل من جديد من خلال مسلسل quot;أكون أو لا أكونquot; الذي تجسِّد فيه شخصيَّة فتاة عنيدة ترفض العادات.


المنامة:تقتحم نجمة quot;هو وهيquot; أسيل عمران الدراما الخليجية، وتشارك في مسلسل quot;أكون أو لا أكونquot; بناءً على رغبة زوجها، الذي وجد فيها موهبة التمثيل كامنة، وقرر أن يشجّعها.

وبعدما خاضت (أسيل عمران) تجربة الغناء، تستعد مجددًا لخوض تجربة جريئة، وتقتحم عالم الدراما مع أسماء كبيرة، إعترفت هي بخوفها من الوقوف أمامها، لكن زوجها الإعلامي خالد الشاعر شجّعها على خوض التجربة إيمانًا منه بقدرتها على التمثيل، خصوصًا بعد تجربة quot;هو وهيquot;.

وأكدت عمران أن البحريني علي العلي مخرج مسلسل quot;أكون أو لاquot;، هو أول من عرض عليها الدخول في مجال التمثيل، بعدما صادفها هي وزوجها خالد، وتحدثوا أكثر من مرة عن الأمر، كاشفة عن خوفها الشديد من التجربة، لكنها تعتزم التحدي وإثبات نفسها في مجال التمثيل، كما فعلت في التقديم التلفزيوني والغناء، ولن يكون هناك تعارض بين الغناء والتمثيل.

وصرحت بأنها لن تترك الغناء، بل ستدع الأمر في النهاية للجمهور.

وعن دورها في المسلسل صرحت عمران بأن quot;ثرياquot;، وهو اسم شخصيتها في العمل، وسيكون قريبًا جدًا من شخصيتها الحقيقية، فهي شخصية عنيدة، ولا تتقيد ببعض العادات والتقاليد، وأحيانًا تخرج عنها شاردة بفكرها الخاص وفلسفتها في الحياة.

تدور أحداث مسلسل quot;أكون أو لاquot; حول حقبة التسعينيات من القرن الماضي، وذلك عبر عائلة تعيش هذه الفترة بكل أحداثها ومتغيراتها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

المسلسل من إخراج البحريني علي العلي، وتأليف حسين المهدي، وبطولة صلاح الملا، وخالد أمين، وباسمة حمادة، وحمد العماني، وبثينة الرئيسي، وصمود، وهلال محمد من قطر، والإماراتي علي الجابري، وإبراهيم الحساوي من السعودية، وأحمد عيسى من البحرين، وآخرين.