قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تشارك الفنانة السوريَّة، كندة حنَّا، في عددٍ من الأعمال الدراميَّة السوريَّة، وتتحضِّر لعملٍ مصريٍ في الوقت نفسه.


دمشق:صرحت الفنانة السورية، كندا حنا، أنها في صدد تكرار تجربتها في مصر، من خلال فيلم مصري تقوم بقراءته، لكنها ظلت متحفظة على اسم الفيلم ومخرجه، وفضلت التكتم على الخبر، إلى حين الاتفاقوالتوقيع على العقدبشكل نهائي.

وقالت الفنانة السورية كندا لـquot;إيلافquot; إنها لا تتخوف من أي تجربة تقوم بها لكونها ممثلة، وإن مهنتها تحفزها أن تقف أمام الكاميرا، وأن وظيفتها الأساسية هي التمثيل، سواء في السينما أو الدراما، أو حتى على خشبة المسرح، مؤكدة أن طموحها الفني يأتي من خلال النجاح، وهو الأهم بالنسبة إليها على حد تعبيرها.

وكانت الفنانة كندا حنا قد شاركت منذ عامين في المسلسل المصري quot;بيت الباشاquot; من بطولة الفنان صلاح السعدني، وإخراج هاني لاشين، وجسّدت في العمل دور الزوجة الرابعة للسعدني، التي تتصف بالطيبة والتفهم والوعي الكبير، نظراً إلى نشأتها الراقية في مدينة القاهرة.

من جانب آخر، كشفت الفنانة السورية كندا حنا عن أنها تصوّر في الوقت الحالي دورها في مسلسل quot;بنات العيلةquot; من تأليف الكاتبة رانيا بيطار وإخراج رشا شربتجي، ومن إنتاج شركة كلاكيت، مشيرةً إلى أنها تجسّد دور إحدى quot;بنات العيلةquot;، ووصفت الشخصية بأنها تحبّ المشاكل، وهي شخصية شفافة مليئة بالإيجابيات، وتكون فتاة حساسة جداً، وأن شخصيتها الحقيقية تتقاطع مع الدور لكونها شديدة الحساسية.

وأشارت الفنانة كندا إلى أنها ستتواجد في الجزء الثاني من مسلسل quot;الولادة من الخاصرةquot;، الذي يقوم بكتابته سامر رضوان، وستقوم شربتجي بإخراجه.

أبدت كندا رضاها عن مستواها وموقعها كفنانة في الوسط الفني السوري، وأنها توافق على تجسيد أي دور تحبّه من خلال النص، لافتةً إلى أنها لم تطمح في أي يوم أن تجسد أدوار غيرها من الفنانات، وأنها تتابع بالعادة الأعمال الدرامية، لتشاهد مدى التطور الطارئ على مستوى الدراما في بلادها، مشيرةً إلى أنها متفائلة بمستقبل الدراما.

وأوضحت حنا أن كل شخصية تختارها تحاول أن تكون مختلفة فيها عن الأخرى وتؤديها بكل إخلاص وإتقان، حتى توصلها إلى الناس كما هي، كما إنها تعتبر أن أي شخصية تجسّدها يجب أن تتضمن رسالة وقيمة فنية عالية.

وعن دور سميحة في مسلسل quot;صباياquot;، قالت حنا: quot;ربما علق في أذهان الناس أكثر من باقي الأدوار، التي قدمتها، مع العلم أن الشخصيات الأخرى قد تكون أكثر عمقاً وتعباًquot;، مضيفةً بأن جماهيرية مسلسل quot;صباياquot;، وعرضه على الكثير من الشاشات، كان له الدور الأبرز في انتشارها على مستوى الوطن العربي.

وأكدت حنا أنها لا تنزعج من أن يناديها الناس في الشارع باسم quot;سميحةquot;، بدلاً من اسمها الحقيقي، معتبرة أنه عندما يناديها الناس باسم أي شخصية تلعبهافتلك نقطة نجاح لها، على الرغم من أن شخصية quot;سميحةquot; لا تقترب من كندا حنا، إلا من ناحية الفوضوية فقط، على حد تعبيرها.

من الجدير ذكره، أن الفنانة كندة حنامتخرجة منالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 2006، بدأت أولى مشاركاتها في أواخر عام 2005 في مسلسل أهل الغرام، ومسلسل رجال ونساء، وشاركت في عام 2009 في الجزء الأول من مسلسل صبايا، وزمن العار، ورجال الحسم، وقلوب صغيرة، وعلى قيد الحياة.