يستعد المنتج والمخرج اللبناني، إيلي معلوف، لبدء تصوير مسلسلي quot;وداعًاquot; وquot;عندما يبكي الترابquot;، فور الإنتهاء من تصوير مسلسل quot;الأرملة والشيطانquot;.


بيروت: شارف المنتج والمخرج اللبناني، إيلي معلوف، صاحب شركة quot;فينيكسquot; للإنتاج على الإنتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل quot;الأرملة والشيطانquot; كتابة مروان العبد،الذي يعرض راهنًا على شاشة المؤسَّسة اللبنانيَّة للإرسال، وهو من بطولة ورد الخال، ويورغو شلهوبالعائد إلى الدراما اللبنانيَّة بعد فترة غياب.

وعند الإنتهاء من تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل الأوَّل، سيباشر معلوف خلال أسابيع بتصوير مسلسل quot;عندما يبكي الترابquot;، من إنتاجه وإخراجه، وقصَّة وسيناريو طوني شمعون، وبطولة يورغو شهلوب، نيكول سابا، مجدي مشموشي، نيكول طعمة، خالد السيد، ميشال تابت، السي فرنيني، جوزف بو نصار، وكميل متى، وغيرهم.

كما سيبدأ تصوير مسلسل quot;وداعًاquot; الذي يحكي قصَّة مأساة سقوط الطائرة الإثيوبية في بحر لبنان في كانون الثاني من العام 2010، والذي تأجَّل تصويره منذ العام الماضي، بسبب بعض الإشكالات العائدة إلى حالة الطَّقس، والتأخُّر في الإستحصال على الأذونات، ويتألَّف المسلسل الذي كتبه طوني شمعون من ست حلقات، وستتصدَّى لإخراجه كارولين ميلان، ويشارك في بطولته عمار شلق، بيتر سمعان، رلى حمادة، وغيرهم..