هيفاء في طريقها الى لوس أنجلوس - الصورة كما أرسلتها لمتابعيها على تويتر

تحتفل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع جمهورها بالفالنتاين عبر حلقة خاصة من برنامج quot;أحلى جلسةquot;، كما تتواجد حالياً في الولايات المتحدة الأميركية لحضور حفل توزيع جوائز الغرامي وإنهاء بعض الأعمال الخاصة بها هناك.


بيروت: وصلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبيمساء أمس الى ولاية لوس أنجلوس الأميركية لحضور حفل توزيع جوائز الغرامي الذي سيقام يوم غد الأحد، ولحضور بعض اجتماعات العمل الهامة هناك رفضت الإفصاح عن تفاصيلها في الوقت الحالي.

وكانت هيفاء قد صوّرت حلقة من برنامج quot;أحلى جلسةquot; الذي يقدمه طوني بارود على قناة ال بي سي وشاركتها فيهاالفنانة المصرية فيفي عبده بناءً على طلبها، ويتخللها الكثير من المرح، والمزاح، والرقص، خصوصاً وأنها حلقة خاصة بمناسبة عيد الفالانتاين، وأطلت فيها هيفاء ترتدي فستاناً أحمر أنيقاً.

وكانت وهبي قد صورت مؤخراً لمجلة quot;Inquot; مجموعة من الصور تقمّصت فيها شخصيات فنية شهيرة كديانا روس، وصوفيا لورين، ومارلين مونرو تحت عنوان quot;هيفاء تعيد إحياء النجومquot;.

وكانت هيفاء قد أبدت إستياءها مؤخراً من بعض التقارير الصحافية التي تنشر عنها أخباراً مغلوطة فكتبت عبر حسابها الرسمي على تويتر quot;لست حاملاً... كفوا عن رسم بطن بارزة لي بالفوتوشوبquot; وطلبت من متابعيها إعادة نشر التغريدة لتوسيع دائرة تكذيب الخبر.