أثارت مجموعة تغريدات للفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على تويتر بشأن إختلاف العلامات التي منحتها للمشتركين عن تلك التي ظهرت على الشاشة لغطاً وتشكيكاً جديداً بمصداقية هذه النوعية من المسابقات.



بيروت:
كشفت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على تويتر في عدة تغريدات رداً على تعليقات متابعيها حول مشاركتها في مسابقة ملك جمال لبنان التي تمت إذاعتها ليل الجمعة الماضية، وكانت هيفاء ترأس لجنة التحكيم فيها، وقدمت ثلاثة عروض غنائية راقصة مبهرة.
3 تغريدات أبدت فيها إستغرابها من نشر علامات لها لبعض المشتركين أقل مما قامت بوضعه لهم.
فهي تقول إنها لا تتذكر أنها أعطت مشتركًا علامة أقل من 9.75 بينما ما ظهر على الشاشة كان شيئا آخر.
وتعليقاًحول السبب في تشابه تقييمها قالت: quot;لأنه ليس من العدل أن تمنح أحدهم علامة أقل من زميله أمامه وأمام العالم، على الأقل ليس مني... هذا كل ما هنالكquot;.
ربما تكون هيفاء محقة في ملاحظتها بأن الأرقام التي ظهرت على الشاشة تختلف عن التقييم الثابت لجميع المشتركين، لكن السؤال الذي يطرح نفسه اليست الفكرة من التنافس أن يكون هناك أحد أفضل من غيره، ليستحق الفوز؟
وإذا كانت لا تقبل فكرة جرح شعور مشترك بإعطائه علامة أقل من غيره، كان من المفترض أن تعتذر عن التقييم وتكتفي بتقديم الإستعراضات في الحفل.
وفي الوقت نفسهإذا كان القائمون على البرنامج قرروا التلاعب بأرقام هيفاء لكي لا تبدو محايدة وهي رئيسة للجنة التحكيم، ألم يكن الأجدى التحدث معها بهذا الشأن وحل الموقف خلال المسابقة بدلاً من إحراج أنفسهم لاحقاً؟
على صعيد آخر شكرت هيفاء مخرج الحفل اللبناني كميل طانيوس، وأعربت عن سعادتها بالعمل معه ومع فريقه، كما كانت سعيدة بردود أفعال متابعيها على الإستعراضات التي قدمتها خلال الحفل.