أصدر الفنان، رامي خليل، أغنية جديدة تحمل اسم quot;فيروزquot; مهداةً إليها وتعبِّر عن محبَّة الجمهورلها ولفنِّها.


بيروت: أطلق الفنان الأردني، رامي خليل أحدث أغنياته التي أهداها خصيصًا للسيدة فيروز تحمل اسمها.

حمل رامي خليل بصوتهمحبة الجمهور ومشاعرهم وأحاسيسهم وتمنياتهم للسيدة فيروز في جميع مقاطع الاغنية، التي حملت فكرة ورؤية المنتج الفني حازم العساف، وكتبها مهدي الشيخ، ولحّنها مع حازم العساف، ووزّعها موسيقياً ناصر الاسعد، وهيمن انتاج quot;رايت برودكشنquot;.

الأغنية تبدأ حالمة بصوت رامي خليل: (مل القمر نادى مع النجمات.. عم ننطرك فيروز شو اشتقنا/ تشرق معاكي الشمس غنيات.. حلو بقى هالليل فرقنا/ كل ما تفيق الشمس.. وتغزل ما بين الشجر خيطان/ وعصفورة تحكي بهمس.. مع عصفور متعربش على الحيطان/ ويتلصلص الياسمين تايسمع.. صوتك صلاة من شرفة الجيران/ وختيار علعيرزال عم يقشع.. حسون من صوتك وقف حيران/ فيروز بدنا نصبحك بالخير.. فيروز بدنا نصبحك بالخير).

وترتفع مناجاة رامي خليل بصوته مخاطبًا فيروز: (يا صوت من قلب السما ويا ضي.. ما في صباح بهالدني لو راح/ واللي ما سمعك ما سما وشو خطي.. ولا بفية خيالك لحق وارتاح/ ما في صباح بهالدني.. الا ندى صوتك معو فيروز/ ما في صباح بهالدني.. الا بصوتك نسمعو فيروز)، لتنهمر الاحاسيس مدرارة مع وصول الغناء لمقطع(قديش صبحتي علينا كتير.. وقديش غنينا معك بكير/ يا صوت يا أرزة وجبل ظلك.. رح انحني قدامك وقلك/ فيروز بدي صبحك بالخير.. فيروز بدنا نصبحك بالخير).

إلى ذلك أكد رامي خليل أن هذه الاغنية تعبّر عن حب ومشاعر كل شخص في هذه الدنيا، فما من احد لا يبدأ صباحه الا بصوت فيروز، مضيفا: quot;اقدم هذه الاغنية الى فيروز السيدة العظيمة التي نبات ونصحو على صوتها، واقدمها ايضًا الى كل محبّيها في العالم، وارجو ان اكون اوصلت بصوتي شيئًا من كل الحب الذي يعمر قلوبنا بمحبتها، واقول: ما في صباح بهالدني.. الا ندى صوتك معو فيروز/ ما في صباح بهالدني.. الا بصوتك نسمعو فيروز

للإستماع للأغنية :