في حوارٍ مع quot;إيلافquot; تحدَّثت الفنانة أنغام عن مشروعها الدرامي الجديد quot;في غمضة عينquot;، كما تحدَّثت عن سبب عدم خوضها تجربة الغناء في المسلسل.


القاهرة: قالت الفنانة انغام إنها تفكر بتفاؤل في حياتها، مشيرة الى أنها لا تتخيل حياتها من دون غناء وأن البومها الجديد سيطرح في العام2013، وأضافت في حوار مع quot;إيلافquot; أنها تعتبر تجربة الدراما التليفزيونية في مسلسل quot;في غمضة عينquot; تجربة مختلفة، لافتة الى أن ما قيل عن اعتذاراتها عن اعمال عدةسابقة تم تداوله بشكل خاطئ.

انغام أخيرًا أمام كاميرات التليفزيون بعد اعتذارات متعددة
التمثيل أمام كاميرا التليفزيون بالنسبة لي خطوة مهمة للغاية في مشواري الفني، لما يتمتع به من انتشار ووصول الى كل بيت، لكن حقيقة ما قيل عن اعتذارات متعددة غير دقيق، صحيح أن ثمة عروض قدمت لي من قبل، لكن عدم اكتمالها لم يكن بسبب ترددي أو خوفي كما ذكرت الصحف عن لساني،وما نسب لي في هذا السياق غير صحيح، ولكن عدم اكتمال هذه المشاريع دائمًا كان يتم لاسباب مختلفة، فاعتذر عنها وافضل الانتظار.

وتواصل قائلة: عندما سعى الفنان محمد الشقنقيري إلى التواصل معي وسأل عني قبل لقائيبه، اخبروه أنني سأوافق ولكن سأعود وأتراجع في اللحظات الاخيرة، وهي صورة ذهنية خاطئة، هو تأكد بنفسه من ذلك بعد لقائي معه.

ولماذا لا توضحين الحقيقة؟
لا اهتم كثيرًا بما ينشر، فالعمل بالنسبة لي اهم بكثير، فضلاً عن أن لدي أسرتي وهي أحق بالوقت الذي سأضيعه في الرد على الكلام الخاطئ المنشور، لاسيما أن ثمة حوارات تنسب لي وتكون خاطئة من البداية إلى النهاية.

قدمت تجربة التمثيل من قبل في مسرحية quot;رصاصة في القلبquot;، لماذا تأخرت في تكرارها؟
كثيرون يعتقدون أنها التجربة الوحيدة، ولكن هناك تجربة مسرحية أخرى مع الفنان يحيى الفخراني، وسبب التأخير حرصي على التأني في الاختيار، والتمثيل بالنسبة لي أحد أنواع الفنون، والمانع كان عدم توافر الظروف الجيدة فحسب.

تتعاونين مع منتج يقدم تجربة للمرة الاولىوهناك تغييرات متلاحقة في فريق العمل، ألم تشعري بالقلق؟
بالنسبة للمنتج فهذا أمر لا يقلق خصوصًا أنه فنان ويدرك جيدًا ما يحتاجه العمل الفني لذا قام بالانفاق بشكل جيد على التحضيرات، والفنان دائمًا عندما يخوض تجربة الانتاج يكون هدفه الرئيسي هو تقديم عمل فني جيد وبمعايير مختلفة.

وتواصل الكلام: لم تحدث تغييرات في فريق العمل، ولكن الامر اقتصر على نيللي كريم التي اعتذرت عن المشاركة في المسلسل بسبب انشغالها بتصوير مسلسل quot;ذاتquot; وعدم قدرتها على التوفيق بين العملين، وجلست أضحك حين قرأت عن المشادات بيننا، في كل الاحوال أفكر في حياتي بشكل متفائل ومختلف دائمًا، ولكن اكثر ما يقلقني هو الترقب الشديد فحسب.

ما هو الاختلاف في مسلسل quot;في غمضة عينquot;؟
لن اخبرك بالطبع عن تفاصيل العمل لأنها سرية، وأفضل أن تشاهده اولاً ثم نتناقش حوله، لكن العمل يدور حول قصة انسانية تجمع بين اثنين من الصديقات، واناأجسددور نبيلة التي تنشأ في دار ايتام وعندما تكبر تصبح مشرفة في الدار، علمًا بأنه جذبني منذ الحلقة الاولى، ويقدم نماذج واقعية في المجتمع.

اعجبني السيناريو الذي كتبه السيناريست فداء الشندويلي، فمنذ فترة وانا أتابع اعماله وتعجبني بشدة لكنني لم أتوقع أن تكون التجربة الأولىلي في التمثيل من كتابته.

كيف تحضرت للشخصية؟
عقدت تحضيرات عدةمع المؤلف والمخرج قبل بداية التصوير، وتناقشنا في الشخصية وفي العمل ككل واتفقنا على بعض الامور، خصوصًا أن ثمة ملاحظات تناقشنا فيها واستقرينا على الافضل.

هل سيكون هناك غناء داخل المسلسل؟
الدراما الاجتماعية لا تقبل ذلك، كما أنني لم أحبذ على الاطلاق الغناء فيالمسلسل، وسيقتصر الغناءعلى شارة المسلسل فحسب، حسبما اتفقت مع المخرج سميح النقاش.

ماذا عن الغناء، هل سيشغلك التمثيل عنه؟
لا اتخيل حياتي من دون غناء ولا يمكن أن يشغلني أي شيء آخر عنه، والبومي الجديد سيصدر في العام2013، لكن لم أستقر على تفاصيل بخصوصه حتى الآن.

قدمت اغنية عن الثورة المصرية، هل ستكررين التجربة؟
بالفعل أحضرأغنية جديدة ستطرح قريبًا لكنني لن أتحدث عن تفاصيلها في الوقت الحالي.